آخرهم ميرنا المهندس.. 8 نجوم رحلوا في سن الشباب بالسرطان

ads

رحاب فوزي

01:57 م

الجمعة 09/يونيو/2017

آخرهم ميرنا المهندس.. 8 نجوم رحلوا في سن الشباب بالسرطان
ميرنا المهندس
حجم الخط A- A+

فنانون هزمهم مرض السرطان فى ريعان شبابهم، وعانى بعض الفنانين الشباب من أمراض مزمنة وخطيرة ولعل أخطرهم كان "السرطان" الذى أصاب بعض منهم، ليقضى عليهم فى عمر الشباب.

عامر منير غيبه سرطان البنكرياس
عامر منيب المطرب الذى أُصيب بسرطان البنكرياس والقولون واستأصل منيب سرطان القولون فى ألمانيا، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، ودخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، ولم يستطع التغلب عليه، وفارق الحياة داخل إحدى المستشفيات عن عمر يناهز 43.

◄ اقرأ ايضًا: ايمان العاصي تفجر السبب وراء خلافها مع يوسف شاهين


آخرهم ميرنا المهندس..

ميرنا المهندس وسرطان القولون

الفنانة الشابة ميرنا المهندس أصيبت بمرض السرطان فى القولون واستأصلت القولون، وتوفيت عن عمر يناهز الـ37 عامًا، داخل المركز الطبى العالمي، وذلك بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة


آخرهم ميرنا المهندس..

ناهد شريف وسرطان الثدي
ناهد شريف أصيبت بمرض سرطان الثدى، وسافرت للخارج لتلقى العلاج، ونجحت العملية وعادت للقاهرة لتمارس حياتها بصورة طبيعية، إلا أن المرض لم يتركها، حيث تدهورت حالتها الصحية من جديد، عن عمر 38 عامًا.

آخرهم ميرنا المهندس..

نعيمة عاكف قهرها سرطان الدم

اكتشفت نعيمة عاكف أنها مريضة بسرطان الدم، ومنعتها سوء حالتها الصحية من السفر لتلقى العلاج بالخارج على نفقة الدولة، وتوفيت عن عمر يناهز 37 عامًا.


آخرهم ميرنا المهندس..

عبد الله محمود وسرطان المخ
أصيب بسرطان المخ، وتلقى العديد من الأدوية وخضع إلى عدد من الجراحات، وتوفى عام 2004 بعد إصابته بفترة وجيزة، عن عمر 41 عامًا.

آخرهم ميرنا المهندس..

محمد فوزى يرحل بسرطان العظام
مغنى وملحن مصرى اُصيب بمرض نادر عام 1965 عجز الأطباء فى تشخصيه فى بداية الأمر، وتعدد تفسيرات المرض وشخصه الاطباء مؤخرًا أنه سرطان العظام 


آخرهم ميرنا المهندس..

فايزة كمال سرطان الكبد
تعرضت الممثلة المصرية فايزة كمال إلى أزمة صحية كشفت عن إصابتها بسرطان الكبد وتوفيت عام 2014.


آخرهم ميرنا المهندس..

أنور وجدى وسرطان المعدة
أصيب بسرطان فى المعدة وسافر إلى ألمانيا ولندن وأمريكا وغيرهم من الدول، ليبحث عن دواء لدائه الغريب فى ذلك الوقت، ولكن احتار الأطباء فى مرضه ولم يعرفوا علاجا للسرطان، توفى فى 14 مايو 1955 عن عمر 50 عامًا بستوكهولم.

آخرهم ميرنا المهندس..

موضوعات متعلقة