اعلان

7 تصريحات مثيرة للجدل لسعد الصغير في "شيخ الحارة".."شغلي حرام وأنا مش مرتاح في حياتي".. و"اترشحت للرئاسة عشان أوصل رسالة"

استضافت الإعلامية بسمة وهبة في حلقة الأمس من برنامج "شيخ الحارة"، المقدم على فضائية "القاهرة والناس"، المطرب الشعبي سعد الصغير، واستهلت الحلقة بمقولات جرئية عنه، وهي فنان شعبي على المسرح بيولعها نار والشهرة والفلوس سببها "بحبك يا حمار" في الأفراح والفنادق نجم ظريف وفي الأفلام أكبر دور ليه خفيف وفي الرقص وسطه سايب، على تاكسي بدأ حياته وشبرا كانت بداياته.

ترصد "أهل مصر" 7 تصريحات للفنان الشعبي سعد الصغير خلال الحلقة:

أنا مش فنان أنا راجل بأكل عيش:

أوضح الفنان سعد محمود حنفي الشهير بـ "سعد الصغير"، أن اللقب الصحيح الذي يستحقه هو "ملوجيست"، مشيرًا إلى أن لقب فنان له قيمة كبيرة وهو ليس فنانًا هو فقط رجل "يأكل عيش".

وأكد أن مهمته في الغناء هو رسم البسمة على وجوه الناس، ولهذا ليس من الجيد أن يكون لقبه فنان، موضحًا أنه في حالة إطلاق لقب فنان على نفسه، سيواجه هجومًا ضاربًا من قبل الفنانين والنقاد، وهو في غني عن ذلك، على حد تعبيره.

اشتغلت "مرمطون" عند مصطفي كامل:

واعتذر الفنان الشعبي الصغير عن ما بدر منه في حق الفنان مصطفي كامل، موضحًا أنه تطاول عليه، وذلك كان بسبب حالة العصبية التي جعلته يتهم الفنان كامل باتهامات غير صحيحة.

وأكد أنه هو من صرح بعمله كـ "مرمطون" 3 سنوات في مكتب الفنان مصطفي كامل، ولم يكن من الصحيح أن يهاجمه بعد ذلك، لأن أسرة كامل تعتبر الصغير أحد من أفراد العائلة.

الشغلانة اللي أنا فيها ده حرام:

أوضح سعد الصغير أنه يعتبر أن المهنة التي يمارسها ويعتبرها باب رزق له حرام، مشيرًا إلى عدم صدقه في وعوده مع "الله"، وأكمل قائلًا: "فيه فترة كنت تعبان فيها جدًا وقولت يارب لو خفيت أنا هبطل رقص وغني وبعد ما ربنا شفاني رجعت للرقص تاني".

وأكد أن فترة مرضه كانت خطيرة، وكان معرض للموت بصورة كبيرة، مضيفًا "لو واحد غيري شاف اللى أنا شوفته في المرض كان زمانه خادم في مسجد".

أنا تعبان في حياتي:

أكد الفنان الشعبي على أنه يواجه صعوبات كبيرة في حياته، فمهنة الغناء الشعبي ليست جيدة كما يرأها البعض، معلنًا عن رغبته في الاعتزال قبل زواج نجله محمود، لأنه يشعر أن زواج نجله ووالده يرقص ويغني شكل غير لائق.

من سنة 5 ابتدائي وأنا في الشارع:

أوضح سعد أنه منذ وصوله لمرحلة الصف الخامس الأبتدائي وهو يعمل، وأكمل قائلًا: "أبويا قالي أنا عملت اللى عليا وكل واحد يشوف حاله ويصرف على نفسه"، مشيرًا إلى أنه عمل في تصليح "البوتوجازات"، وحتي الآن لازال يعيش في شبرا الخيمة، أما عن العمل الثاني الذي مارسه في صغره فكان "تباع" على المكروباصات والأتوبيسات، ومن ثم انتقل إلى وظيفة سائق تاكسي، ولكن لم يستمر بها إلا 7 أشهر فقط.

لو بقيت رئيس جمهورية هاخد قرار العلاج مجانًا:

أكد أن القرار الذي من المؤكد أن يتخذه في حالة توليه رئاسة الجمهورية لمدة ساعة واحدة فقط هو توفير علاج مجاني للمرضي، أما إذا كان سائق تاكسي فيرغب في أن يركب وزير الداخلية معه، حتي يتناقش معه في مشاكل الطبقة المحدودة في الشعب، وفي حالة أن أصبح وزيرًا للسعادة، فيرغب في إعطاء كل مواطن شقة و50 ألف جنيه، أما إذا كان وزيرًا للتربية والتعليم فيرغب في إلغاء الثانوية العامة.

اتقدمت للرئاسة عشان أوصل رسالة:

أكد الفنان الشعبي سعد الصغير أن ترشحه للرئاسة عام 2012، لم يكن بسبب رغبته في الحصول على هذا المنصب، بل كان لإرسال رسالة إلى الجهة المختصة بوضع شروط الترشح للانتخابات الرئاسية، موضحًا أن هذه الشروط تهين المنصب الرئاسي لما بها من شروط تنطبق على من لا يستحق المنصب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم