اعلان

محافظ الغربية يكرم 752 فائزًا في مسابقة القرآن الكريم (صور)

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، بحضور النائب رفعت داغر عضو البرلمان والتي أقيمت بقرية دمنهور الوحش مركز زفتى بالجمعية الخيرية لتنمية المجتمع.

ووزع المحافظ الجوائز المالية والعينية على الفائزين فى مسابقة حفظ القرآن الكريم بجميع مستويات حفظ أجزاء القرآن الكريم، وحث المحافظة الفائزين على مداومة حفظ القرآن الكريم، والعمل بما جاء فيه من تعاليم سمحة وسلوكيات حميدة والبعد عن الأفكار المتطرفة والسلوكيات السيئة، وهنأ المحافظ أهالى القرية بشهر رمضان المبارك.

كما كرم المحافظ عدد من المحافظين والقائمين على تنظيم هذه المسابقة، وأوضح خلال كلمته نماذج من الإنجازات التى تتم على أرض المحافظة فى مختلف مجالات الخدمات بهدف تقديم خدمة مميزة للمواطن يلسمها فى حياته اليومية.

والجدير بالذكر أن هذه المسابقة فى حفظ القرآن الكريم كانت على مستوى مركز ومدينة زفتى، وفاز فيها مايقرب من 752 فائز على مستويات الحفظ لأجزاء القرآن الكريم، وتخلل الاحتفالية تلاوة مباركة من آيات القرآن الكريم، وابتهالات دينية ومدائح نبوية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

حضر الاحتفالية العميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة وجمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومحمد بدر رئيس مركز ومدينة زفتى وعدد من القيادات التنفيذية والدينية وجمع كبير من أهالى القرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا