اعلان

سقوط عاطلين بحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين قبل ترويجها بحدائق القبة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطلين وبحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين قبل ترويجها على المدمنين فى منطقة حدائق القبة وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن سيد كمال، عاطل؛ يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة الحدائق مكانا لتجارته الغير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الحدائق، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 700 جرام ومبلغ مالي 520 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير مشروعة.

كما تمكن الضباط من ضبط رجب صلاح، عاطل حال استقلاله السيارة رقم د ص ف 684 ماركة سوزوكي "ملكه" بدائرة قسم شرطة الحدائق وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 150 جرام ومبلغ مالي 800 جنيه.

وبمواجهتم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال