المشرف العام على التحرير داليا عماد

شاهد الحلقة 14 من مسلسل "لمعي القط".. محمد إمام يخطط لإنقاذ الأطفال المخطوفين

أهل مصر
اعلان

يتفق "لمعي القط" يجسده محمد عادل إمام، مع الأطفال المخطوفين على الهروب من المزرعة المحتجزين بها، بعد إشعال النار في المنزل المتواجدين به.

يضطر "لمعي القط"، للعودة لتعاطي المخدرات مع المعلم "مخيون"، يجسده أحمد فتحي، حتى يخدعه بالإغماء لتنفيذ خطة الهروب التي وضعها مع الأطفال المخطوفين.

تعترف "مفيدة" مشرفة الأطفال، تجسدها تارا عماد، بإعجابها بمحمد عادل إمام، ويتفقان على الزواج في حال نجاحهما في الهروب من المزرعة، وتنتهي الحلقة قبل بدء تنفيذ خطة الهروب.

مسلسل "لمعي القط" يجمع إلى جانب محمد إمام، كل من تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروي مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، مجدي بدري، محمود البزاوي، سليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

جدير بالذكر أن محمد عادل إمام أوضح لمتابعي مسلسله "لمعي القط"، عن سبب الفقرات الإعلانية الكثيرة التي يتضمنها العمل، وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "أنا عارف إن فيه ناس كتير مضايقة من كمية الإعلانات اللي بتيجي وقت حلقة #لمعي_القط و خصوصاً انها اكتر من كل البرامج و المسلسلات التانية..و كنت حابب أوضح إن الإعلانات دي دليل علي النجاح الكبييير و استقبالكم العظيم للمسلسل #الحمدلله".

اعلان
عاجل
عاجل
ترامب يمنح ملك المغرب محمد السادس وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى