اعلان

الكريمات.. طريق الموت

يشهد طريق الكريمات حادثة مرورية كل يوم، تؤدي إلى مصرع وإصابة العديد من الأشخاص، وفي هذا الإطار يرصد موقع ( أهل مصر) حوادث التي تقع على ذلك الطريق.

مصرع اثنين في حادث في على الطريق

لقي اثنين مصرعهم، إثر حادث انقلاب سيارة بطريق الكريمات الصحراوي ببني سويف.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة أموال، على طريق الكريمات الصحراوي ببني سويف.

وعلى الفور، أمر اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بسرعة انتقال وحدات الاغاثة وسيارات الاسعاف الي موقع الحادث، والذي أسفر عن الحادث تلفيات بالسيارة، ومصرع 2، وتم نقلهم الى مستشفى بني سويف العام.

مصرع نائب رئيس مجلس الدولة

لقي المستشار سراج الدين عبدالحافظ، نائب رئيس مجلس الدولة، 65 عامًا، مصرعه في تصادم بين سيارتين، وتم نقل جثته إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم ومتوفٍ بالطريق الكريمات الدولي، إثر تصادم سيارتين، فانتقلت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، وبالفحص تبين أن السيارة الأولي يقودها مستشار بمجلس الدولة اصطدمت بها سيارة أخرى من الخلف.

مصرع عامل وإصابة اثنين في حادث تصادم

لقي عامل مصرعه وأصيب اثنان آخران، بحادث تصادم على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، مساء أمس الخميس، وتم نقلهم لمستشفى بني سويف العام وأطفيح المركزي.

تلقى عادل تونسي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي، ووجود متوفى ومصابين، وبالانتقال لموقع البلاغ تبين وقوع حادث بين سيارة نقل وأخرى ملاكي، نتج عنه مصرع حسن رمضان منصور، 32 سنة، عامل، مقيم بمركز إهناسيا، وإصابة دياب حسن محمود، 23 سنة، عامل، وعبد الباري أحمد محمد، 18 سنة، عامل، يقيمان بمركز أطفيح، محافظة الجيزة.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم سيارتين علي طريق حلوان الكريمات الصحراوي.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة واصطدام أخري به، على طريق حلوان الكريمات الصحراوي بمنطقة الكيلو 38.

وعلى الفور، أمر اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بسرعة انتقال وحدات الإغاثة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

مصرع شخص في حادث تصادم

لقى شخص مصرعه، في حادث تصادم سيارتين بطريق حلوان الكريمات الصحراوي. تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغًا من غرفة النجدة بحادث مروري بالكيلو 70 بطريق حلوان الكريمات الصحراوي.

وبالانتقال والفحص تبين أنه اثناء سير السيارة رقم ( وص ط 854)، قيادة (مينا س)، في الاتجاه القادم من بنى سويف إلى القاهرة، ونتيجة لعدم يقظته اختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى لاصطدامه بالسيارة النقل رقم 65501 بمقطورة قيادة عبدالرحيم ع. واسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى.

مصرع "طفل" وإصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص

لقي طفل مصرعه وأصيب 6 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق حلوان - الكريمات الصحراوي بالكيلو 75 في الاتجاه القادم من القاهرة إلى بني سويف.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي، مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور، بلاغا يفيد بمصرع طفل "6 سنوات"، وإصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات الصحراوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي