اعلان

"صوت الشعب" يجتمع ببني سويف لتشكيل لجنة قبول العضوية

عقدت الهيئة العليا لحزب "صوت الشعب" إجتماعًا برئاسة أحمد البراوي، بمقر الحزب بمحافظة بني سويف، لإختيار تشكيل لجنة قبول العضوية بالحزب.

وناقش اجتماع الهيئة العليا للحزب، عدة ملفات تشغل الرأي العام السياسي فى المرحلة الحالية، فضلًا عن رؤية لجان الحزب للعمل خلال المرحلة المقبلة، بهدف انتشار الحزب فكريًا ومؤسسيًا بجميع المحافظات.

وأنهى اجتماع الهيئة العليا، إلى إختيار لجنة قبول العضوية، من: نجم جويد والدكتور ياسر على والدكتور مصطفى درويش وحسن عبدالفتاح وعلاء الكومي وسامي محمود.

و صّرح الدكتور حسني صادق، أمين الإعلام بالحزب، أن الهيئة العليا للحزب أتفقت على تحديد شروط العضوية بعد الإطلاع على لائحة الحزب، بألا يقل سن العضو عن ٢١ عام، وأن يكون حسن السير والسلوك والسمعة.

وأشار أمين الإعلام بالحزب، إلى أن الهيئة العليا للحزب اشترطت أن يقدم طالب العضوية طلبًا مكتوبًا، مرفق به صورة بطاقة الرقم القومي سارية وصورتين شخصيتين حديثة، بالإضافة لقيمة رسوم العضوية وإستخراج كارنية العضوية المحددة بـ20 جنيهًا، تسدد بإيصال رسمي، لافتًا إلى أنه تم تحديد عضوية الطلائع للمرحلة السنية من ١٦ سنة إلى ٢١سنة.

يُذكر أن دائرة الأحزاب بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برئاسة المستشار محمد مسعود رئيس مجلس الدولة، كانت قد قررت فى وقت سابق، تأسيس حزب "صوت الشعب" ونشرت الجريدة الرسمية قرار موافقة لجنة شؤون الأحزاب على تاسيس الحزب وإدراجه ضمن سجلات الأحزاب القائمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل