اعلان

محافظ الدقهلية يفتتح معرض الأسر المنتجة بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالمنصورة

افتتح اليوم الأحد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، معرض الأسر المنتجة الذى نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بالمنصورة بمشاركة أكثر من 70 مؤسسة وجمعية أهلية ومراكز وأندية نسائية وجمعيات أسر منتجة وجمعيات رعاية معاقين وذوى احتياجات خاصة، بالإضافة إلى جمعيات صناعات الأثاث بالمراكز الإدارية.

وضم المعرض المنتجات الخشبية والسجاد اليدوي والمفروشات والملابس والصناعات الجلدية والانتيكات والابليكات بالإضافة إلى المأكولات الجاهزة والحلويات والأعمال اليدوية النسائية من أدوات الزينة.

وقد أشاد المحافظ، بالمعروضات، وأكد على اهتمامه الخاص بالأعمال التي نفذتها جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى اهتمام الدولة بكامل أجهزتها بهذه الفئة وتبذل الجهود الكبيرة من أجل دمجهم في المجتمع وأشعارهم بالتميز والتفوق فيما يقومون به من أعمال.

وأكد المحافظ، على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الفئات، كما أشاد المحافظ بكافة المعروضات وبالأسعار التي يتم البيع بها للجمهور.

حضر افتتاح المعرض الدكتورة أماني النادرى، وكيل وزارة التضامن، والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل مديرية التضامن، والاستاذ رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وعلى هامش المعرض قام الدكتور "الشعراوي"، بتوزيع الكرتونة الرمضانية التي تم تجهيزها وإعدادها للأسر الأولى بالرعاية من خلال مؤسسة التكافل الاجتماعي التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

وقد التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لمشاكلهم ومطالبهم ووعد بالعمل على دراستها وتحقيقها وفقًا للأولويات والامكانات المتاحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز