اعلان

عمره 21 عاماً وشارك في ثورة يناير.. معلومات لاتعرفها عن الممثل الشاب "أحمد مالك"

الممثل الشاب "أحمد مالك"
كتب : أحمد سعد

جذب الفنان الشاب أحمد مالك، أنظار الجمهور، خلال الموسم الرمضاني الجاري، بمشاركته في مسلسل "لا تطفىء الشمس"، والذي يُعرض على شاشة قناة "سي بي سي".

وبرزت موهبة "مالك" في الحلقة الرابعة عشر من المسلسل، والتي نجح من خلالها أن يكسب تعاطف عدد كبير من الجمهور، بانتهاء الحلقة عند استعداده للانتحار، بعد موت "حبيبة" وهي الفنانة مي الغيطي.

وترصد "أهل مصر" معلومات لاتعرفها عن الممثل الشاب "أحمد مالك"، ومنها..

- يبلغ من العمر 21 عامًا، فهو من مواليد عام 1995.

_ كانت بدايته الفنية من خلال مسلسل "أحلامنا الحلوة" للفنان فاروق الفيشاوي، والذي عُرض عام 2005، وكان يبلغ من العمر 10 أعوام فقط.

_ شارك "مالك" في ثورة يناير عام 2011، وتعرض في إحدى المرات إلى نزيف في المخ، وكان عمره وقتها 15 عامًا فقط.

_ انطلاقته الحقيقية كانت في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، والذي عرض عام 2010، إذ جسد فيه شخصية "حسن البنا" في طفولته، وأشاد بأدائه وموهبته النقاد، رغم صعوبة وحساسية الدور.

_ شارك في العديد من المسلسلات؛ ومنها: "حكاية حياة"، و"مع سبق الإصرار" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

_ استطاع الفنان أحمد مالك أن يخطو بخطوات ثابتة نحو النجومية، والتي ظهرت في عدة أفلام منها: "هيبتا" مع الفنانة ياسمين رئيس، و"الجزيرة" مع الفنان أحمد السقا، و"أهواك" مع الفنان تامر حسني، و"اشتباك" مع الفنانة نيللي كريم.

_ كان سببًا في إثارة الجدل، وقت الاحتفال بذكرى ثورة يناير عام 2016، من خلال مقطع فيديو، ظهر فيه بصحبة شادي حسين، مراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، أثناء قيامهما بإعطاء "أوقية ذكرية" للمجندين في الشارع، على أنها هدايا، لكنهما اعتذرا بعد ذلك عن هذا التصرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة