اعلان

مفاجأة.. أمير الكويت ينقذ تميم من محاولة انقلاب على الهواء

أمير الكويت
كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة الواشنطن بوست عن ظهور مفاجئ لرجل في العائلة القطرية تعول عليه دول الخليج في الإطاحة بأمير قطر تميم بن حمد بن خليفة حيث تصفه الإمارات بمدفعية قطر الثقيلة.

حيث غرد الإعلامي القطري عبد الله العذبة المري، رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، على حسابه على "التويتر" قائلاً "اضبطوا التلفاز على قناة "الجزيرة" بعد الساعة 12 في إشارة إلى بث لقاء مع الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأسبق، وأكد هذا الخبر الإعلامي جمال ريانـ الذي كشف في تغريدة له ان الشيخ بن جاسم سيتحدث عن الأزمة الخليجية، وسيكاشف الأشقاء الخليجيين.

ويعتبر الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني الذي تولى رئاسة مجلس الوزراء من الشخصيات القطرية البارزة، وتحظى مقابلاته وتصريحاته باهتمام خاص، خليجي وعربي، وعودته إلى الساحة السياسية، بعد انقطاع طويل، يعني انه كان ينوي الأقدام على خطوات تصعيدية في الازمة، وتوقعت الصحيفة أنه كاد أن يكون أنقلاب علي الأمير القطري و لكن الغريب في الأمر أن الكويت تدخلت في آخر لحظة ونبهت الأمير القطري وتم منع البث.

وترى أوساط كثيرة بأن دخول ما يوصف أيضا بـ"صقر قطر" إلى تفاصيل الأزمة والحرب التي تشن من قبل قطر قد يعني تصعيداً داخل الدوحة.

الجدير بالذكر ان الحديث لم يبث حتى هذه اللحظة، وترددت انباء غير مؤكدة انه جرى تسجيل 17 دقيقة منه ثم جرى إيقافه لأسباب ما زالت مجهولة، وقد تتعلق بطلب شخصي من أمير الكويت ولم يتم تحديد أي موعد جديد للبث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً