اعلان

خليجيون عن أزمة قطر: لانصر لنا بدون مصر

خليجيون عن أزمة قطر
خليجيون عن أزمة قطر
كتب : سها صلاح

قال الكاتب الصحفى، أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، عذرًا يا مصر، لقد كذبناك فى موضوع قطر وكنا نظن أنك تبالغين فى خلافك مع قطر، محذرا قطر، قائلاً: "بلاش العبث ما راح ينفعك إلا أهلك".

وكتب الجار الله، عبر حسابه على تويتر: "قطر تتمسك بحبال مقطوعة مثل تطبيلها الإعلامى من أن هناك خلافات بين تصريحات ترامب ووزير خارجيته، يا قطر بلاش العبث ما راح ينفعك إلا أهلك".

وتابع الجار الله: "دول مجلس التعاون ستتبادل أسماء مواطنيها المتعاونين مع قطر، خصوصا الناشطين معها فى دعم الإرهاب بما فيها النشاط الإعلامى الضار بأمن أوطانهم، مضيفا: “نقول للمخدوعين، لا يخدعنك هتاف القوم بالوطن، فالقوم فى السر غير القوم فى العلن".

واضاف ياقطر لاتضحكين علي نفسك. التهم التى تنفينها ثابته عليك ياقطر مانريد تكوني في يوم من الايام معزوله مثل إيران شعبك أكرم وأجل من ملالي إيران.

وأكد الجار الله، أن دول مجلس التعاون الخليجى المقاطعين لقطر لن يفكوا عزلتها حتى تطبق شروطهم، مضيفًا قطر تقول لن نطبق الشروط إلا بعد فك العزلة كما أنها تنفى ما تفعله.

وأضاف الجار الله، عبر حسابه على "تويتر" قائلاً قطر ستعلق عضويتها فى مجلس التعاون الخليجى ولن تعود لتنهى مشاكلها مع دول المجلس انسحابها أو تعليق عضويتها، قطر المتضررة.

وأضاف الجار الله وقوف كافة الدول العربية مع مصر ضد إرهاب دولة قطر، مؤكدا أن مصر نالها الكثير من تجارة الإرهاب التى ترعاها الدوحة.

وكتب الجار الله عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة تويتر عظيمه يا مصر صبرتي وظفرتي ،ها نحن كلنا معك ضد إرهاب قطر صبرتي علي الرغم أنه نالك الكثير من عنت الذي تاجروا بالإرهاب.. عظيمة يا مصر العالم كله معك.

وتابع والله إن الزمن يشرق ضد الذين رفعوا أعلام الارهاب الذين تأمروا علي أهلهم وإمتهم.. وسينال الجزاء كل من زين لهم السوء ..الدنيا دار جزاء سيتساقطون.

واستطرد قائلاً عظيمه يامصر صبرت وظفرت.. لقد كان إرهاب ذوي القربي شديد الوقع عليك صبرتي يامصر الآن احتياطي النقد إثنيين وثلاثين مليار دولار الجنيه مستقر.. سعر الجنيه استقر في كل بلدان العالم ومصر رفض غلابتها أن يتاجر بهم ممولي الارهاب.. التضخم سيتغلب الناس عليه وهو طبيعي.

واختتم تغريداته قائلاً صبرتي وظفرتي يامصر آلاف الوحدات لسكن العشوائيات شيدت المستشفيات العديدة هذا العام، تتعافي مصر انتصرت علي الإرهاب خصومها يتساقطون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين