اعلان

بدء منتدى الأعمال "المصري الألماني".. وخبير يشيد بكلمة السيسي (صور)

أصدرت حركة "صوت مصر في الخارج" برئاسة معتز صلاح الدين، بيانًا، منذ قليل، أكدت فيه بدء منتدى الأعمال "الألماني - المصري"، الذي تنظمه الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في العاصمة الألمانية برلين.

وأضاف بيان لحركة صوت مصر في الخارج أن المنتدى يحضره الدكتور أسعد فرج، خبير المياه الدولي بألمانيا ومنسق الحركة في ألمانيا، وذلك في إطار الاهتمام بهذه الزيارة المهمة.

مؤكدين على أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا وأهمية هذا المنتدى في تعزيز العلاقات المصرية الألمانية.

وأشاد البيان بكلمة الرئيس السيسي التي ألقاها، منذ قليل، أمام المنتدى، والتي أكد خلالها تميز وقوة علاقات التعاون بين مصر وألمانيا التي تشهد زخمًا كبيرًا وحرص الجانبين على تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، والتي تشهد تطورا كبيرا وتعزيز العلاقات التجارية.

وأشار بيان الحركة إلى اهتمام الجانب الألماني بتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية مع مصر، وهو ما تمثل في كلمة وزيرة الاقتصاد والطاقة الاتحادية وعديد من المسؤولين الألمان وتوقيع عديد الاتفاقيات الاقتصادية بين الجانبين بحضور الرئيس السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي