اعلان

ننشر كواليس التحقيقات مع الفنان "طارق النهري" .. وصل محكمة زينهم في حراسة مشددة .. واقتحام الداخلية واتلاف المنشأت العامة اخطر التهم الموجهة له

طارق النهري

وصل الفنان طارق النهري، بعد أن تم القبض عليه، أمس الأحد 11 يونيو، لمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب، للعرض على نيابة جنوب القاهرة، تحت حراسة أمنية مشددة خوفا من هروبه، للعرض على النيابة لإنهاء إجراءات إعادة محاكمته.

وبعرضه على المستشار وائل شبل المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، أمر بتحديد جلسة 7 أغسطس ، لإعادة محاكمة طارق النهري، المتهم بحرق المجمع العلمي، كما كلف بإخلاء سبيل المتهم.

وجهت النيابة العامة للمتهم، عدة تهم منها مقاومة السلطات والحريق العمد لمبانٍ ومنشآت حكومية، وإتلافها واقتحامها وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، وتعطيل المرافق العامة وحيازة أسلحة بيضاء وقنابل مولوتوف، والشروع فى اقتحام مبنى وزارة الداخلية لإحراقه، وإتلاف وإحراق بعض السيارات التابعة لوزارة الصحة.

كانت مباحث تنفيذ الأحكام بالقاهرة، قد ألقت أمس، القبض على الفنان طارق النهرى بعد هروبه أكثر من 3 سنوات بمنطقة السيدة زينب، وذلك تنفيذا للحكم الصادر ضده غيابيا بالمؤبد في قضية حرق المجمع العلمي.

كانت أحداث حرق المجمع العلمي، قد حدثت في ديسمبر 2011، وألقى القبض على النهرى فى إبريل 2012 بتهمة التورط فى هذه القضية، وأخلى سبيله بعدها بأيام، وأصدرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة أحكاما غيابية بالسجن المؤبد ضد النهرى وآخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً