اعلان

"خالد يوسف" يحاول إقناع "هيثم الحريري" بالعدول عن الاستقالة من البرلمان

هيثم الحريري
كتب : محمد حسن

قالت مصادر من داخل ائتلاف، 25 – 30، إن المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب عن الائتلاف يحاول إقناع النائب هيثم الحريري بالعدول عن قراره الذي أعلنه مساء أمس، لبعض المقربين منه بالاستقالة من مجلس النواب على خلفية إهانته من قبل الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب وعدد من نواب دعم مصر خلال مناقشة اتفاقية تيران وصنافير باللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، أن خالد يوسف تحدث مع "الحريري"، وأكد له أن ما حدث من مشادات ومشاحانات بأول جلسات مناقشة البرلمان لاتفاقية تيران وصنافير لا يعني بالضرورة الاساءة له بشكل شخصي، وإنما يدافع كل شخص عن وجهة نظره وعليه ألًا يتسرع في اتخاذ هذا القرار في لحظة غضب.

يذكر أن جلسة الاستماع الاولى لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية والمعروفة إعلاميًا بتيران وصنافير والتي عقدت أمس بمجلس النواب شهدت مشادات كبيرة بين النواب كادت تصل إلى الاشتباك بالأيدي وتبادل للاتهامات بين مؤيدي ومعارضي الاتفاقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة