اعلان

محافظ القليوبية يأمر بتوفير مسكن لأسرة مشردة فى شبرا الخيمة

اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الاثنين، لقاء المواطنين بحي شرق شبرا الخيمة، حيث شهد اللقاء حالة من الفرح والسرور بين المواطنين لاستجابة المحافظة لأكثر من 50 كشك لذوي الاحتياجات الخاصة والمواطنين الفقراء، كما تمثلت بعض شكاوي المواطنين في انقطاع مياه الشرب وانتشار القمامة، وعلى الفور أمر المحافظ بسرعة حل تلك المشاكل.

وأكد المحافظ علي المواطنين الصادر لهم تراخيص أكشاك انه في حالة ثبوت عدم وجود صاحب الترخيص في الكشك سوف يتم سحب الترخيص منه، مشيرًا إلى أن هناك بعض المواطنين يتم إصدار لهم تراخيص كشك ويقوم ببيعه أو تآجيره بما يقرب من 10 آلاف جنبه.

وطالب عشماوي من المسئولين في الحي بالمرور الدوري على تلك الأكشاك، وإذا ثبت عدم وجود صاحب الترخيص في الكشك يتم سحب الترخيص على الفور وإحالة صاحب الترخيص للنيابة.

كما وفر المحافظ غرفة بمساكن الإيواء لأحد المواطنين حيث أنه لا يوجد له سكن ولا مأوي، كما أمر عشماوي بعمل صيانة شاملة لدار الضيافة والتي يقطن بعض المواطنين من أصحاب الحالات الخاصة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مجاس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية، واحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقلبوبية، وفوزي القاضي وكيل وزارة التضامن، والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة، وعادل عطية مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين