اعلان

الابن السابع للأمير حمد يتأهب للحكم.. وتميم وموزة يستنجدان بأردوغان

عبد الله بن حمد آل الثاني
كتب : سها صلاح

أكدت صحيفة نيويورك الأمريكية عن تجهيز عبد الله بن حمد آل الثاني شقيق أمير قطر الحالي تميم بن حمد بن خليفة من الأسرة الحاكمة في الوقت الحالي، لنقل الحكم إليه عقب تولي حمد بن جاسم بشكل مؤقت لحين يتم الموافقة على عبد الله بشكل نهائي من المعارضة القطرية والتحالفات العربية.

وكشفت الصحيفة عن اجتماع منعقد حالياً بين الأمير حمد بن جاسم و آل سند و حمد بن خليفة للخروج ببيان في الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن الأمير "تميم" يعقد الآن جلسة مطولة مع الشيخة "موزة" لمناقشة اتخاذ الضمانات الكاملة لعدم التعرض له في حين تنحيه، كما تم إجراء اتصال هاتفي لاستشارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لطلب مساعدته.

وقالت الصحيفة إن ورقة تركيا هي ما يعول عليها "تميم" الآن للتحايل على التنحي، و توقعت الصحيفة أن إرسال قوات تركية بجانب الحرس الثوري الإيراني الموجود حالياً بقطر ستتحول الدولة إلى جحيم.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر الحالي، وهو النجل السابع للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الأسبق من زوجته الثالثة الشيخة نوره بنت خالد حمد بن عبدالله آل ثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول