اعلان

الأجهزة الأمنية تشن حملاتها لضبط تجار المخدرات بالمحافظات

يستعد تجار المواد المخدرة في ترويج بضائعهم في تلك الأيام استعدادًا لعيد الفطر المبارك وتبذل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط هؤلاء التجار.

ويرصد «أهل مصر» في السطور التالية أشهر تجار المخدرات الذين تم القبض عليهم.

سقوط تاجري مخدرات بحوزتهما 20 كيلو بانجو بالأقصر

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت، من ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما 20 كيلو من نبات البانجو المخدر.

كانت قد وردت معلومات للرائد عمرو غضنفر، رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت، تفيد بتردد علاء. م. أ (34 سنة - عاطل) ومقيم حاجر المريس القرنة، وسبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، ومصطفى. ع. ا (49 سنة - سائق) ومقيم الأقالته بالقرنة، بسيارة نقل للترويج لتجارة المخدرات وتوزيعها على عملائهم بدائرة المركز.

وباستئذان النيابة العامة، تم إعداد أكمنة متخفية في أماكن التوزيع، وتمكنوا من إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم 20 كيلو من نبات البانجو المخدر.

سقوط تاجر مخدرات قبل ترويجه لـ١٤ كيلو حشيش بالجيزة

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الجبزة، من القبض على تاجر مخدرات عثر بحوزته على ١٤ كيلو حشيش في منطقة أطفيح، قبل ترويجها على عملائه من المدمنين والمتعاطين.

وكانت معلومات وردت للرائد أحمد يسرى رئيس مباحث أطفيح تفيد بحيازة المتهم لمواد مخدرة لترويجها على عملائه من المدمنين والمتعاطين بدائرة المركز.

وبإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات، بتقنين الإجراءات ونشر الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم حال استقلاله سيارة ملاكي وبحوزته ١٤ كيلو حشيش ومبلغ مالى قدره ٨٥ ألف جنيه.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات وإنه كان في طريقه لتسليمها إلى تاجر آخر بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط تاجر مخدرات في قبضة مباحث جرجا بسوهاج

ألقت مباحث مركز جرجا بسوهاج، القبض على أخطر تاجر مخدرات قبل ترويجه صفقة على عملائه.

البداية عندما وردت معلومات إلى النقيب عزت سليمان رئيس مباحث جرجا، تفيد قيام بخيت أنور بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذه من دائرة المركز وكرا لترويج بضاعته، وبعرض المعلومات على اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية أمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى للقبض على المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة تمكن النقيب عزت سليمان رئيس مباحث جرجا والملازم أول حاتم عبد الحق وأحمد مصطفي معاوني المباحث من ضبط بخيت أنور عبدالرازق 32 سنة عامل مقيم بيت خلاف بحوزته 13 طربة حشيش وربع كيلو أفيون، وهاتف محمول وبمواجهته أمام العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه.

سقوط تاجر مخدرات بحوزته ٩ كيلو حشيش بالمرج

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على تاجر مخدرات بحوزته كمية كبيرة من الحشيش، أمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المرج تفيد قيام عاطل ٤٦ سنة وشقيقه يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من مسكنهما بدائرة القسم مكانًا لتجارتهما الغير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بالأماكن التي يترددان عليها تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط الأول وبتفتيش مسكنه عثر على كمية من الحشيش المخدر وزنت 9 كيلو جرام ومبلغ مالي 8120 جنيها وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً