اعلان

مكتب تنشيط السياحة بألمانيا: مصر الفائز الأكبر من زيارة السيسي

تسلط الأنظار حاليًا إلى زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لألمانيا، بسبب عدد كبير من الأهداف المنشودة منها، على رأسها الترويج للسياحة المصرية، حيث أصدر موقع (Check 24) للسياحة الألمانية تقريرا تحت عنوان: (مصر الفائز الأكبر بحجوزات السائحين عام 2017).

وأضاف التقرير أن مصر تعد الفائز الأكبر لهذا العام بالحجز خلال الربع الأول لهذا الموسم بـ 84% لزيادة المسافرين بالمقارنة بنسبتها في نفس التوقيت من العام الماضي.

من جانبه أكد محمد عبدالجبار المستشار السياحي ورئيس مكتب السياحة بألمانيا، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لألمانيا سيكون لها مردود إيجابي خاصة على السياحة الألمانية كونها رقم واحد في مصر الآن.

وأضاف أنه سيتم عقد لقاءت عديدة مع منظمي الرحلات الألمان وسيتم استغلال زيارة الرئيس لألمانيا وزيارة ميركل التاريخية لمصر في الترويج للسياحة المصرية، مضيفا أن الحملة المصرية ستنطلق في السوق الألماني في شهر سبتمبر القبل، وأنه سيتم استخدام جميع وسائل الترويج للوصول إلى مليون سائح ألماني هذا العام.

وأكد الخبير السياحي محمد عبدالتواب، أن زيارة السيسي وقبلها زيارة ميركل سيكون له صدى إيجابي لإدراك الرئيس أهمية السياحة في دعم الاقتصاد المصري وأهميتها كصناعة محلية وعالمية، مطالبا بتكثيف جهود هيئة تنشيط السياحة، وهيئة الاستعلامات للاستفادة القصوى من الزيارة والترويج لها في كافة وسائل الإعلام الدولي، لتحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً