اعلان

عبد العال: من حارب وضحى من أجل الوطن لا يفرط فى ذرة من ترابه

كتب :

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن تعيين الحدود ليس أمرا متروكا لكل دولة على حدة، مشيرًا إلى أن هناك اتفاقية دولية فى العام 1982 وضعت القواعد الفنية لترسيم الحدود بين الدول، ومنها الحدود البحرية.

وأضاف رئيس البرلمان، فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، لمناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، أن

لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عقدت 4 جلسات لنظر اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، وبلغ عدد الحضور أكثر من 250 عضوا من اللجان المختلفة.

وأوضح عبد العال، أنه تم استدعاء عدد من الخبراء، منهم أعضاء باللجنة القومية التى تولت ترسيم هذه الحدود، سواء من الناحية الفنية أو السياسية، وخبراء فى علوم المساحة والجغرافيا والجيولوجيا والتاريخ، وكل العلوم الأخرى المتصلة بترسيم الحدود البحرية.

وأردف رئيس البرلمان: "ليس لدينا ما نخفيه فى هذه الاتفاقية، كلنا حريصون على الصالح العام، والجميع فى هذه القاعة لا يهدفون إلا للصالح العام".

وأشار إلى أنه هناك لجنة قومية شارك فيها رجال القوات المسلحة، مؤكدًا أن الذى حارب وضحى من أجل هذا الوطن، لا يمكن أن يفرط فى ذرة من تراب أرض الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة