اعلان

تعرف على مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في المحافظات المصرية

كتب : وكالات

كشف الدكتور ياسر عبد الهادي، أستاذ الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك في المحافظات المصرية.

واضاف في تصريحات صحفية، أنها ستكون في القاهرة في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة، على أن يكون موعد الصلاة في كل من بنها وطنطا وشبين الكوم في نفس التوقيت.

وأضاف أنها ستحين في محافظتي الإسكندرية وبني سويف في تمام الخامسة و23 دقيقة، وفي الجيزة ودمنهور في الساعة الخامسة و21 دقيقة، وبورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في الساعة الخامسة و13 دقيقة، أما السويس والإسماعيلية ودمياط والطور في الخامسة و15 دقيقة.

وأردف ، أستاذ الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن صلاة العيد بالعريش في تمام الخامسة و8 دقائق تسبقها طابا بدقيقة واحدة، وأبو سمبل في الخامسة و36 دقيقة وفى العريش في الخامسة وثمان دقائق، والغردقة في الخامسة و17 دقيقة.

ولفت إلى أن صلاة العيد في أسيوط وسوهاج والمنيا في الساعة الخامسة و27 دقيقة، فيما تكون الصلاة في قنا في الخامسة و24 دقيقة، وأسوان في الخامسة و27 دقيقة، ومرسى مطروح الخامسة و33 دقيقة، ونويبع في الساعة الخامسة و9 دقائق، وفي الزقازيق في الخامسة و18 دقيقة تسبقها المنصورة بدقيقة واحدة، وتكون السلوم آخر المحافظات حيث يحين موعد صلاة العيد بها في الخامسة و41 دقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً