اعلان

شاهد الحلقة 19 من مسلسل "واحة الغروب"

تتصاعد أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل "واحة الغروب"، حيث تشهد حلقة اليوم تسبب الأيرلندية كاثرين "منة شلبي" فى إثارة الغضب والمشكلات التي سوف تصيبها وزوجها المأمور محمود عبد الظاهر "خالد النبوى"، فبعد أن يقنعها محمود بضرورة انتظار الوقت المناسب للبدء في البحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، تخرج لمقابلة الأجواد في مجلسهم، الذي يُمنع فيه تواجد النساء، وهو ما يتسبب في إثارة غضب أهل الواحة.

عدم التزام "كاثرين"، بأوامر محمود وغضب أهل الواحة سوف يتسبب في المزيد من التوتر في العلاقة بين محمود وكاثرين من ناحية وبين محمود وأجواد سيوة من ناحية أخرى، وهو ما ننتظر حدوثه في الحلقات المقبلة.

تدور أحداث واحة الغروب خلال نهاية القرن الـ19؛ فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس ذي الأفكار المؤيدة للثورة (خالد النبوي) إلى واحة سيوة في إجراء ظاهره تكريم وباطنه عقاب، وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار (منة شلبي)، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى ومنة شلبى، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً