اعلان

"أهل مصر" ترصد اليوم السادس من امتحانات الثانوية بكفر الشيخ(صور)

رفعت محافظة كفر الشيخ، حالة الاستنفار القصوي اليوم الخميس السادس أيام امتحانات الثانوية العامة في مختلف مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى التواجد الأمني المكثف في محيط هذه اللجان، وذلك من خلال مديرية أمن كفر الشيخ التي دفعت بعدد 50 مجموعة قتالية مدربة على أعلى مستوى من رجال الأمن بالمحافظة، لتأمين هذه اللجان من الخارج بشكل كامل.

"أهل مصر"، رصدت تقريرًا مفصلًا عن أداء امتحانات الثانوية العامة في يومها السادس في مختلف مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ وجاء كالآتي.

أدى 16 ألفا و509 طلاب وطالبات، من بينهم 7 آلاف و231 طالبًا، و9 آلاف و278 طالبة، بالإضافة إلى 350 طالبا بنظام المنازل، امتحانات الثانوية العامة في 59 لجنة منتشرة بـ13 إدارة تعليمية بكفر الشيخ، وسط إجراءات أمنية مشددة هذا اليوم.

حيث توافد قبل قليل، طلاب محافظة كفر الشيخ، لأداء امتحانات الشهادة الثانوية في مواد " التفاضل والتكامل القسم العلمي رياضة - والأحياء القسم العلمي علوم - وجغرافيا للقسم الأدبي"، كما شهد محيط اللجان، تواجد أولياء الأمور مع بداية الساعات الأولى من الصباح.

كما سادت حالة من القلق والتوتر بين أوليا أمور طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفرالشيخ في محيط لجان الامتحانات، بينما وقف أوليا الأمر أمام البوابات منتظرين خروج الطلاب من اللجان.

وعقب انتهاء الطلاب من الامتحانات ظهر اليوم سادة حالة من الفرح والسعادة بين طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، والشعبة العلمية بمحافظة كفر الشيخ، في اللجان المختلفة بالمحافظة، وذلك عقب أدائهم امتحان مادتي الجغرافيا، والأحياء اليوم الخميس السادس من امتحانات الثانوية العامة.

وقال محمد هندي، أن امتحانات الجغرافيا جاءت في مستوي الطالب المتوسط، كما أن اللجنة قامت جميعها بحل الاسئلة بالكامل، مؤكدا أن مادة الجغرافيا ربما ستعوض معانات مادتي التاريخ والانجليزي التي أرهقنا جميعا، كما أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، لم تتلق أي شكاوى خلال سير الامتحانات، كما أنه لا توجد أي تجاوزات من قبل الطلاب.

كما استبعد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، رئيس لجنة مدرسة الحامول بنين، لعدم قدرته على السيطرة على لجنة الامتحانات اليوم الخميس سادس أيام الامتحانات بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل