اعلان

تحويلات مرورية بطريق الإسكندرية الصحراوي بسبب هبوط أرضي

تحويلات مرورية بطريق الإسكندرية الصحراوي بسبب هبوط أرضي

وقع منذ قليل، هبوط أرضي في الكيلو 59 بطريق الإسكندرية الصحراوى، بسبب كسر في ماسورة مياه بطريق الخدمة القادم من إسكندرية حتى القاهرة بجوار نقطة شرطة الدواجن.

وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى محل الواقعة، وتم إجراء تحويلات مرورية بالمنطقة لحين انتهاء عملية الإصلاحات.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارًا بوجود هبوط أرضى بالمنطقة الثالثة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وتحديدًا فى الكيلو 59 القادم من الإسكندرية إلى القاهرة، وأمر اللواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية لكشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور إلى مكان الواقعة، وتبين أن كسر ماسورة مياه بالطريق تسبب فى هبوط أرضى بطول 2 متر وبعرض متر وبعمق 40 سم، وتم إجراء تحويلة مرورية للقادم من الإسكندرية إلى القاهرة بطريق الخدمة إلى الطريق الرئيسى بدء من الكيلو 50 ثم العودة مرة أخرى إلى طريق الخدمة بالكيلو 60 عقب تجاوز منطقة الأعمال.

كما تم التنسيق مع الشركة الوطنية لإنشاء وإدارة الطرق التابعة للقوات المسلحة والمشرفة فنيًا على الطريق حيث حضرت مجموعة عمل من الشركة للقيام بأعمال إصلاح منطقة الهبوط الأرضى، بوضع صبة خرسانية بمنطقة الهبوط وتم وضع حواجز حديدية وعلامات إرشادية وطواحين هوائية بمحيط الأعمال وتم تأمين التحويلة المرورية لاستخدام العلامات الإرشادية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي