اعلان

قبطى يقيم مائدة للصائمين تضم مسيحيين فى شبرا الخيمة (صور)

أقام سامح لويز "تاجر أراضي قبطى، إفطارا جماعيا للمسلمين الصائمين، فى شبرا الخيمة، بحضور القمص سيدراك عاذر، وفضيلة الشيخ شبراوي محمد شبراوي بوزارة الأوقاف، كما ضم الإفطار رجال العمل العام وعلي رأس الحضور الحاج حمدي إبراهيم، ومجدي الجيوشي من العلاقات العامة.

وقال سامح لويز إنه يقيم هذا الإفطار الذي يجمع بين المسلمين والمسيحيين للعام الثالث علي التوالي وذلك بهدف مشاركة إخوانه المسلمين مناسبتهم وكذلك لتنمية روح المحبة، كما تم توزيع وجبات علي الطريق والمساجد وفي أماكن عدة وإرسال وجبات للجيران المسلمين الذين لا يستطيعون الحضور.

وقال حمدي إبراهيم أحد المواطنين، هذا المشهد الذي رأيته اليوم من تجمع المسلمين والأقباط في ذلك اليوم بالشهر الكريم يعد رسالة بأننا واحد ووطننا واحد، كما أنها لم تكن المرة الأولى للابن سامح بل تعد المرة الثالثة للعام الثالث علي التوالي الذي يقيم فيها الفطور للصائمين من المسلمين.

كما قدم الحاج حمدي إبراهيم الشكر للقائمين علي هذا الإفطار المميز والمتميز من الإخوة الأقباط.

وأكد مجدي الجيوشي من مسلمي أبناء المنطقة، علي إصرار الأقباط وبالأخص عائلة " لويز" مشيرا إلى أن "إقامة إفطار كل عام يجمع أهالينا وأحبابنا، مسلمين وأقباط، وتضمنا الوحدة الوطنية وترسيخ مبادئها ليس فقط شعارات ولكنها حب دايم يجمعنا، وقوتنا في وحدتنا وهذه رسالة للعالم بأكمله مسلم ومسيحي دمنا واحد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار