اعلان

الصين: ارتفاع عدد ضحايا انفجار وقع قرب روضة أطفال إلى ٨ قتلى

كتب : وكالات

أعلنت السلطات الصينية، صباح اليوم الجمعة، أن عدد ضحايا الانفجار الذي وقع بالقرب من روضة أطفال في محافظة فنغشيان بمقاطعة جيانغسو بشرق الصين أمس ارتفع إلى ثمانية قتلى و65 مصابا، وأنه تم التعرف على مشتبه به فى الحادث الذي يتم التعامل معه على أنه عمل إجرامي.

وكانت تقارير إعلامية، قالت إنه لم يتضح بعد ما اذا كان المشتبه فيه اعتقل، كما أنه لم يتم حتى الآن كشف الدافع وراء تلك المأساة.

وذكرت صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية الرسمية على موقعها على الانترنت، أن هناك شكوكا أن اسطوانة غاز فى كشك طعام على جانب الطريق هى السبب فى الانفجار، وإن كان من الواضح أنه لا يوجد شئ مؤكد حتى الآن، كما أنه لا توجد أي معلومات عما إذا كان الانفجار متعمدًا أم لا.

كانت وزارة الأمن العام الصينية، قالت أمس، إن نائب الوزير هوانغ مينغ يشرف على التحقيقات بنفسه منذ وصوله هو وفريق مختص من المحققين الى المقاطعة عقب وقوع الحادث.

ووقع حادث الانفجار في حوالي الساعة 4:50 مساءً بالتوقيت المحلي وقت مغادرة الأطفال من الروضة، وتوفي شخصان بموقع الحادث، في حين توفي الضحايا الاخرون في وقت لاحق بالمستشفى، ومن بين الجرحي، هناك 8 لا زالوا في حالة حرجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً