اعلان

صحيفة: راتب ميسي في برشلونة سبب رحيل رونالدو من ريال مدريد

ميسي في برشلونة
كتب :

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروف بانتمائها لنادى برشلونة الإسباني، عن السبب الحقيقى وراء قرار المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

من جانبها، فجرت صحيفة "أبولا" البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد بسبب مشكلته مع الضرائب الإسبانية، حيث تورط الدون مؤخرًا بتهمة التهرب الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو.

ورجحت صحيفة "سبورت" أن رونالدو قام بمناورة بإدعاء رغبته فى الرحيل عن ريال مدريد بحجة قضية التهرب الضريبى، من أجل الحصول على المال والضغط على النادى الملكى لتحسين عقده ومنحه راتبًا أكبر من منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن رونالدو ووكيل أعماله خورخى مينديس استغلا مشكلة الضرائب لكسب المزيد من المال ومطالبة المهاجم البرتغالى بزيادة راتبه حتى يتفوق على ميسي، بالإضافة إلى الضغط على الريال لدفع قيمة الغرامة المستحقة على اللاعب للضرائب الإسبانية وإنقاذه من السجن، حيث أن الدون يواجه عقوبة بالسجن 7 سنوات فى حال ثبت تورطه فى 4 جرائم احتيال ضريبى.

واستشهدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بواقعة مماثلة قام بها رونالدو فى عام 2012 حينما هددّ بالرحيل عن ريال مدريد مدعيًا أنه يشعر بالحزن، قبل أن يستجيب إليه فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بتجديد عقده وزيادة راتبه.

جدير بالذكر أن برشلونة يقترب من تجديد عقد ميسي حتى 2022 براتب سنوى 30 مليون يورو وهو ما يجعله بتفوق على رونالدو الذى يحصل على ما يقارب 20 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية