اعلان

ايدين هازارد يرفض ريال مدريد ويقرر البقاء مع تشيلسى

البلجيكي إيدن هازارد
كتب : كمال حسن

أكد الدولي البلجيكي إيدن هازارد، لاعب وسط تشيلسي، بقاءه مع النادي اللندني حتى يحرز لقبه الثالث للدوري، رافضًا التكهنات التي تشير إلى قرب انتقاله إلى ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق للتعاقد مع لاعب وسط ليل الفرنسي السابق منذ نحو عامين، وعلى الرغم من معاناة لاعب الوسط البالغ عمره 26 عامًا بكسر في الكاحل، إلا أن النادي الملكي ما زال يدرس تقديم عرض يصل إلى مئة مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته الصيف الحالي.

وقال هازارد: “أتمنى تكرار ما حدث الموسم الماضي في العام المقبل. نريد الفوز بلقب الدوري وتتويجي شخصيًا بجائزة أفضل لاعب في المسابقة، الفوز بالدوري أهم وجائزة أفضل لاعب مجرد مكافأة”.

وأردف “أدرك أنه كلما سجلت أهدافًا ساعدت الفريق بشكل جيد. طريقة اللعبة الجديدة وضعتني على مقربة من مرمى المنافس لذلك كان من السهل الاختراق وتسجيل الأهداف”.

لكن هازارد أرجع نجاح تشيلسي لتكاتف كافة جهود اللاعبين قائلًا: “نجحنا جميعًا كلاعبين وتألقنا جميعًا وهو أمر رائع لنا”.

وقد يغيب هازارد عن أول شهرين من الموسم الجديد لأنه سيتعافى من جراحة خضع لها في الكاحل، حيث يغيب أيضًا عن مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا العام المقبل.

وتوج هازارد بجائزة أفضل لاعب في الدوري موسم 2014 -2015 عندما فاز تشيلسي بالدوري تحت قيادة جوزيه مورينيو، لكن الفريق تراجع في الموسم التالي وأنهاه في المركز العاشر، بينما توج ليستر سيتي بالبطولة في مفاجأة كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا