اعلان

الأمن يستدعي 18 شخصاً للتحقيق في "مذبحة الحجيرات" بقنا

النيابة العامة في محافظة قنا

بدأت النيابة العامة في محافظة قنا، اليوم الجمعة، التحقيقات في واقعة مذبحة قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، والتي راح ضحيتها 4 أشخاص، وأصيب 2 آخرون.

وأستدعت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، بناءاً علي طلب من النيابة العامة، 18 شخصاً من أبناء وقاطني قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، والتي حدثت بداخلها الواقعه، وذلك للتحقيق معهم بشان الواقعة التي تعد الأولي من نوعها التي يدخل في تلك الصراع السيدات في محافظات الصعيد.

وفي سياق متصل، رفضت عائلة الضحايا، إقامة سرادق العزاء لتقديم واجب العزاء في ضحاياهم الذين راحوا ضحية الحادث الغاشم والمذبحة التي زهقت دماؤهم وأرواحهم، وذلك ضمن عادة من عادات الصعيد والثأر، حتي يتمكنوا من الحصول علي الثأر من العائلة الأخري التي ارتكبت الحادث البشع.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا تلقت بلاغاً بقيام مجهولين بإطلاق النيران علي سيارة يستقلها مجموعة من السيدات والرجال بقرية الحجيرات، مما أودي إلى وفاة كلاً من "عبدالحميد عبدالرحيم جاد، 33 عامًا، وحليمة طايع محمود، 40 عامًا، وأيات جاد عبدالرحيم، 37 عامًا، ومورزة حلمي، 25 عامًا"، وإصابة "علاء عبدالخير أحمد، 45 عامًا، وسوما جاد عبدالرحيم، 40 عامًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة