اعلان

مؤسسة "فتحي اللو" تنظم حفل إفطار لـ 350 يتيم بقليوب (صور)

نظمت مؤسسة "فتحي اللو" بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية حفل إفطار للأيتام من أبناء قليوب والقرى التابعة لها وعقب الإفطار تم توزيع كميات كبيرة من ملابس العيد والعيديات والحلويات لحوالي 350 طفل وطفلة من الأطفال الأيتام وأسرهم، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال "فتحي مطر اللو" رجل أعمال ورئيس مجلس إدارة المؤسسة أنه تم اختيار الأطفال بعناية ودقة من خلال بحث اجتماعي يتم علي كل أسرة للتأكد من مصداقية المتقدمين للحصول علي تلك المساعدات، كما يتم أيضا تقديم المستندات الدالة علي أن الطفل أو الطفلة يتيم مثل شهادة ميلاد الطفل وشهادة وفاة الأب أو الاثنين سواء، مشيرا إلى أنه تم اختيار هذا العام الأيتام من قري "سنديون - طنان - قلما - كفر أبو جمعة – صنافير – عرب السنبلة – قليوب".

وأكد اللو، أنه بعد اختيار الأطفال الأيتام يتم اصطحاب الأطفال إلي محلات الملابس ليختار الطفل ملابس العيد كاملة وكل ما يحتاجه بمحض إرادته دون فرض ملابس عليه لم يختارها، كما تم توزيع العيدية والحلويات على جميع الأطفال لرسم الفرحة والبهجة علي وجوه الأطفال الأيتام خلال عيد الفطر المبارك.

ومن جانبها قالت "سلوى نصار" زوجة فتحي اللو إن هذا يهدف إلى مساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية للتغلب على مصاريف العيد وإدخال الفرحة والبهجة علـى الأطفال الأيتام والفقراء والمحتاجين وكذا غرس قيم التكافل والتعاون الاجتمـاعي بين المواطنين.

وقد أدخلت هذه المساعدات البهجة والسرور على الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية وصعوبة كبيرة في مواجهة مصاريف العيد، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم مؤسسة "فتحي اللو" وزوجته والتي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الأيتام والأرامل والفقراء والمحتاجين أينما وجـدوا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً