اعلان

تفاصيل مقلب فريال يوسف في "هاني هز الجبل".. ألفاظ خارجة وغير لائقة

فريال يوسف

انضمت الفنانة فريال يوسف، لقائمة ضحايا برنامج المقالب "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، خلال شهر رمضان ويعرض حصريا على فضائية "الحياة".

يتمثل المقلب في مشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال لمناصرة الطفل العربي، فاستقلت فريال السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية فى لبنان، قام السائق بالإسراع والتوجه يمينا ويسارا حتى اصطدمت السيارة فى النهاية بحاجز الطريق وعلقت بسفح الجبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر، وهو ما أصاب فريال بالخوف الشديد ودخلت في نوبة من الانفعال صارخة" ليه ليه شو هذا عليا وعلى أيامي".

وحاولت فريال أن تحرك السائق وتجبره على الاستيقاظ قائلة "شو اسمك شو اسمك كلمني"، الذي بدا وكانه مات لينجيا بروحيهما قبل سقوط السيارة من أعلى السفح الجبلي، مع محاولات هاني لزيادة عصبيتها من خلال حديثه معها فردت فريال قائلة "يا بوس يابوس عملنا حادثة الراجل داخ انا هقع".

واستمر هاني في استفزازها بكلامه الغريب والبارد قائلا: "أهم شىء السيارة السيارة صارلا شيىء" فردت قائلة: "يا لهوي يا لهوي كلم حد بليز كلم الإسعاف سيارة ايه أنا هكسرهالك دلوقتي العربية بتولع يخربيتك وعلى عربيتك يا حيوان".

وخلال محاولة انقاذها هي والسائق وهما في السيارة من خلال رفعهما باستخدام ونش، اهتزت السيارة بشكل قوي في الهواء ما أصاب فريال بالخوف الشديد والصراخ قائلة: "نزلنى بليز أرجوك بسرعة مافيش حزام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً