اعلان

أردا توران وكارلوس باكا على ردار الأرسنال

أردا توران

قالت صحيفة "AMK" التركية إن الفريق اللندني يستعد للتحرك من أجل لاعب خط وسط برشلونة، التركي "أردا توران".

"أردا توران" اللاعب الذي انتقل إلى صفوف "برشلونة" الإسباني عام 2015 قادمًا من "أتليتكو مدريد" لم يؤثر بشكل قوي مع الفريق الكتالوني ولم يكن يلعب بشكل كبير، كما أن المدرب الجديد للبرسا أعرب عن عدم اعتماده على اللاعب التركي وأنه ليس من ضمن خططه الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن اللاعب عقد اجتماعًا مع وكيله "بولوت" لمناقشة مستقبله واحتمالية رحيله إلى إيطاليا تحديدًا "إنتر ميلان" إلا أن "أرسنال" يطارد اللاعب الآن وهو الأقرب بالفعل من التوقيع مع اللاعب صاحب الثلاثين عامًا، كما يرصد فريق "الجانرز" مبلغ 26.2 مليون جنيه استرليني لصالح لاعب خط وسط برشلونة.

وفي أخبار أخرى تداولتها الصحف الفرنسية، قالت صحيفة "France Football" أن الكولومبي "كارلوس باكا" مهاجم "ميلان" الإيطالي يدخل ضمن اهتمامات المدرب "آرسين فينجر" في مشروعه الجديد الموسم المقبل.

اللاعب البالغ من العمر ثلاثين عامًا ارتبط اسمه مع كثير من الأندية هذا الصيف من ضمنها "إيفرتون الإنجليزي - مارسيليا الفرنسي".

ولكي يستطيع الفريق اللندني الفوز بخدمات اللاعب يجب أن يكون عرضهم مطابقًا لعرض "مارسيليا" الذي عرض مرتب 3.5 مليون جنيه استرليني في السنة، إلى جانب أن فريق "الميلان" رصد مبلغ 17.5 مليون جنيه استرليني لمن يريد التعاقد مع اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً