اعلان

حزب الدستور: المعارضة تمتاز بالمزايدة والشباب يدفع ثمن الشعارات الفارغة

كتب : محمد حسن

قال الدكتور أحمد بيومي رئيس حزب الدستور، إنه على الرغم من موقفه المعارض لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية المعروفة إعلاميا باتفاقية تيران وصنافير، إلا أنه يرى أن المشهد الحالي يتصدره معارضين يمتازون بشعارات ومزايدة ويغيب عنهم صوت المعارضة العاقلة المتزن.

وأضاف بيومي في بيان صادر عن الحزب، اليوم الإثنين، أن تفعله القوى المعارضة حاليا يعد أسوأ ما يميز المشهد الراهن بعد تصدر أشخاص للمعارضة بشكل رديكالى ما تسبب بدوره في نفور المواطن من الانجذاب إلى المعارضة.

وتابع رئيس حزب الدستور أن المواطن بالشارع المصري أصبح يشعر بالقلق حيال المعارضة بسبب استمرها في المزايدة التى تستفز الأمن ويكون الضحية في النهاية هم الشباب، مؤكدًا على أن المعارضة يغيب عنها صوت العقل ويدفع الشباب ثمن هذا الفشل ويصبح الصراخ هو وسيلتها المستخدمة للأسف في النهاية.

وطالب رئيس حزب الدستور القوى المعارضة بالاتزان فيما تفعله، قائلا: "عندما تعارض في البرلمان أو خارجه عليك أن تكون عاقلا متزنا تدافع عن عدالة قضيتك بخطاب متزن لا هتافات أو شعارات فارغة"، مشيرا إلى أنه مع غلق النظام للحوار السياسي واستخدامه القبضة الأمنية هو مجرد طعم وابتلعته المعارضة وللأسف أصبحت تضحى بالشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً