اعلان

إيناسيو يهاجم "الكاف" في مؤتمر مباراة اتحاد العاصمة

أكد البرتغالي أجوستوا إيناسيو المدير الفني للزمالك، أن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها غدًا الأربعاء بالجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، ستكون مباراة صعبة للغاية وقوية.

وأضاف المدير الفني للزمالك أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفريق المنافس فريق يلعب بأسلوب دفاعي منظم للغاية وهذا ظهر في مباراة الذهاب ولكننا استطعنا دراسة المنافس جيدًا والاستعداد للمباراة.

وأشار إيناسيو، إلى أن المباراة صعبة ومهمة للغاية ولكن ليست حاسمة وليست مصيرية ومازال هناك فرص في المجموعة وأنه يسعى للفوز.

وقال إيناسيو، إن الفريق يخوض المباراة بالتشكيل المناسب واللاعبين المناسبين للمباراة موضحًا، "أثق في مجموعة اللاعبين التي تتواجد معنا في الجزائر وسنلعب المباراة من أجل الفوز، لأني لدي ثقة كبيرة في اللاعبين ونحن على أتم الإستعداد بشكل جيد للقاء".

وأضح إيناسيو أن موعد المباراة صعب للغاية ويؤثر سلبيًا على الفريق في المباراة ويجب أن تكون المباراة بعيده عن موعد الإفطار بأربعة ساعات تقريبًا.

وقال، "لا أعلم كيف يحدد المسئولين في الاتحاد الإفريقي في تحديد الموعد دون مراعاة الظروف التي يمر بها الفريقين.. المسئولون في الكاف لا يقدرون اللاعبين وظروفهم وما يحتاجون إليه ولكن المسئولين في الكاف يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة اللاعبين".

وواصل حديثه قائلًا، "يجب أن يتم منح اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان لأن خوض المباريات في رمضان صعب للغاية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً