اعلان

مجلس جامعة الإسكندرية يشيد بدور كلية الهندسة في إنهاء أزمة "عقار الأزاريطة"

استعرض مجلس شؤون التعليم والطلاب، في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، سير أعمال الامتحانات بكليات الجامعة، موضحًا أن جميع الكليات ستنتهى من أعمال الامتحانات نهاية الأسبوع الجارى ماعدا كلية الآداب التى تستكمل آخر أيام الامتحانات في 24 يونيو الجارى.

وشدد نائب رئيس الجامعة، على جميع الكليات بمتابعة أعمال الكنترول للانتهاء من رصد الدرجات وإعلان النتائج للطلاب فى أقرب وقت.

ووجه المجلس التهنئة للدكتور فتحى أبو عيانة، نائب رئيس الجامعة السابق والأستاذ المتفرغ بكلية الآداب، بمناسبة صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيينه عضوًا بالمجلس الأعلى للثقافة.

كما أشاد جابر، بدور كلية الهندسة فى إنهاء أزمة عقار الأزاريطة المائل، موضحا أن أعضاء هيئة التدريس كانوا متواجدين على مدار الساعة بموقع العمل لمتابعة وتوجيه الأعمال وفقًا للمعايير الهندسية العلمية باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، مشيرًا إلى أن هذا العمل كان نموذجًا لعمل الجامعة فى خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن مركز التطوير الوظيفى وريادة الأعمال بالجامعة قام، مساء أمس الإثنين، بتسليم ملابس لـ 1000 من طالبات وطلبة الجامعة من غير القادرين بمناسبة الأعياد وذلك بالتعاون مع بنك الكساء بمقر إدارة رعاية الشباب بالشاطبى، موضحا أن المركز حقق على مدى عام إنجازات هامة فى مجال تدريب وتنمية قدرات الطلاب.

وأوضح الدكتور محمد بلال، المدير التنفيذى للمركز، أنه سيتم خلال الفترة القادمة إعداد أول دراسة مسحية من نوعها لاحتياجات السوق المصرى من العمالة بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال، وإنشاء معارض لبيع منتجات الطلاب إلى جانب أنشطة المركز التى تهدف لإعداد الطلاب لدخول سوق العمل وريادة الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو