اعلان

اتحاد عمال مصر: الرئيس لم ينس محدودى الدخل

كتب : وكالات

أشاد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ونقاباته العامة، بقرارات الحماية الاجتماعية، التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وفي ذان السياق، أوضح جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال بيان أصدره الاتحاد مساء اليوم، الثلاثاء، أن هذه القرارات لاقت صدى كبيرا لدى الأوساط العمالية، مشيرا، إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من العاملين في مواقع الإنتاج المختلفة، أعربوا فيها عن سعادتهم بهذه القرارات، التي جاءت بهدف تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، وفى القلب منهم العمال، البالغ عددهم نحو27 مليونا.

وأعلن "المراغي" مساندة اتحاد العمال لهذه القرارات ذات الصبغة الاجتماعية الإنسانية، خاصة فيما يتعلق بعلاوات أصحاب المعاشات، ونظيرتها الاستثنائية والخاصة، سواء للخاضعين لقانون الخدمة المدنية أو غير الخاضعين .

وأضاف رئيس الاتحاد، أن الرئيس لم ينس فى قراراته الشباب من محدودى الدخل، حيث أعلن إقرار نسبة خصم ضريبي للفئات من محدودى الدخل، بقيمة إجمالية تبلغ من 7 إلى 8 مليارات جنيه، فضلا عن القرار الجرئ، وهو وقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات، الذي جاء لتخفيف الأعباء الضريبية على القطاع الزراعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً