اعلان

جماهير روما تودع "صلاح".. وأنصار ليفربول يترقبون الإعلان عن الصفقة

بات محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي، على بعد خطوة واحدة من الإعلان رسميًا عن انضمامه لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كانت إذاعة "بي بي سي" البريطانية، قد أكدت خلال الساعات الماضية، أن محمد صلاح سيخضع للكشف الطبي في ليفربول، اليوم الخميس، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة بعدها.

وودعت جماهير نادي العاصمة الإيطالية، الفرعون المصري، وقلوبهم تعتصر حزنًا، بعدما تأكد رحيله إلى ليفربول، وذلك كونه أحد أهم لاعبي الذئاب على الإطلاق، على مدار الموسمين الماضيين.

وسيطرت حالة من الحزن على تعليقات جمهور روما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بسبب رحيل الفرعون المصري، لا سيما وأنهم كانوا يرغبون في بقاءه لأطول فترة ممكنة، خاصة وإنه ساهم في حصول روما، على وصافة الدوري الإيطالي هذا العام، وهو ما يؤكد مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا مباشرة الموسم المقبل.

بينما على الجانب الآخر، جمهور ليفربول، يترقب بشغف إتمام انضمام محمد صلاح للريدز، حيث بدأ الجمهور في استقباله بالترحيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنهم يعرفون إمكانياته الفنية والبدنية التي يتمتع بها، ومدى استفادة ليفربول من خدماته في الفترة المقبلة، بعد انضمامه للفريق رسميًا.

وما زال موقف رقم قميص صلاح غامضًا، يثير خاصة وأن اللاعب يرغب في الحصول على رقم 9 أو رقم 22 مع ليفربول الذي يرتديه الحارس سيمون مينيوليه، لذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة، عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتعد صفقة انتقال صلاح إلى ليفربول، هي الصفقة الأغلى في تاريخ روما، خاصة وأنها كلفت خزينة ليفربول 39 مليون يورو، لتتفوق على صفقة البوسني ميراليم بيانيتش الذي انتقل من روما إلى يوفنتوس.

يذكر أن محمد صلاح، قد قدم موسمًا استثنائيًا له مع روما، هذا العام، بعدما نجح في تسجيل 15 هدفًا مع الذئاب في الدوري الإيطالي، بالإضافة لصناعته 13 هدفًا في الكالتشيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة