المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دوللي وهيفاء وغادة عبد الرازق.. نجمات أثرن الجدل بسبب ملابسهن في رمضان (صور)

أهل مصر
اعلان

شهدت الدراما الرمضانيه هذا العام ظهور أكثر من فنانه بملامبس مثيرة في عرض مسلسلات يشاركن فيها، حيث جاءت قصيرة ومكشوفة الظهر وشفافة ايضا وهذه الملابس لا تتناسب مع روحانيات الشهر الكريم.

غاده عادل:

تعرضت الفنانة غادة عادل، خلال شهر رمضان، لحملة انتقاد كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها الجريئة في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

تداول عدد من النشطاء صورا لغادة من أحداث الحلقة الثالثة عشرة من المسلسل، والتي ارتدت خلالها بادى "كات" و"ميني جيب"، معبرين عن دهشتهم من ارتدائها لهذه الملابس في مسلسل يعرض في الشهر الكريم.

غادة عبد الرازق:

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدلا كبيرا من خلال فستان الزفاف التى ارتدته فى مسلسل " ارض جو " وتحديدا فى الحلقة الـ 16 وارتدت غادة فستان زفاف خلال حفل زفافها على الفنان عباس ابو الحسن.

وجاء الفستان طويلا لكنه شفاف جدا، وجه نشطاء الفيس بوك لغادة انتقادات كثيرة بسبب ارتدائه فى شهر رمضان.. والفستان من تصميم مصمم الازياء هانى البحيرى.

دوللي شاهين:

نشرت الفنانة دوللي شاهين، صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، وظهرت فيها بملابس كاجوال، وكان اللافت أنها ترتدي بنطلون جينز "مقطع".

وهو ما أثار غضب الجمهور، وجاءت معظم التعليقات لها انتقادا علي عرض الصوره في شهر رمضان.

ليلى علوي:

اثارت الفنانه ليلى علوي جدل جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل اخر، دون ملابس مثيرة او تعابير فاضحه، بل انها ظهرت بمظهر انيق جدا في اعلان لشركه اجهزة كهربائية.

والملفت هنا هو مظهرها الذي يبدو عليه صغر سنها بشكل ملحوظ، مما اظهر ضجه، ومن التعليقات المنتشرة بشكل كبير "ليلى علوي كبرت وبقا عندها 25 سنه".

اعلان
عاجل
عاجل
مصادر حكومية: مد فتح المحلات والكافيهات ساعة إضافية أيام الإجازات والأعياد