اعلان

5 نجوم يسعى برشلونة إلى التعاقد معهم فى سوق الانتقالات الصيفية

كتب : كمال حسن

يسعى نادى برشلونة للمنافسة على البطولات الموسم القادم بإدارة فنية جديدة تحت ارنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد للبلوجرانا.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع 5 لاعبين بمقدورهم تغيير شكل الفريق فى الموسم الجديد.

ويقدم "أهل مصر"، تقرير عن أبرز 5 نجوم يسعى برشلونة إلى التعاقد معهم:

1- هيكتور بيريلين "أرسنال الانجليزى"

تعد صفقة هيكتور بيريلين الظهير الأيمن لنادى أرسنال ولاعب برشلونة السابق أولوية لدى الفريق الكتالونى خاصة وأن الفريق يعانى فى مركز الظهير الأيمن منذ رحيل البرازيلى دانى الفيش عن الفريق الموسم الماضى.

وعانى نادى برشلونة من هاالمركز فى الموسم المنصرم خاصة بعد إصابة اليكس فيدال منتصف الموسم واعتماد الفريق على سيرجيو روبيرتو فى هذا المركز ولكنه لم يقدم الأداء المطلوب منه خاصة أنه ليس مركزه.

ومن ناحية أخرى لايريد أرسنال فى التفريط فى مدافعه الشاب لنادى برشلونة خاصة أنه من أحد أعمدة الفريق خلال الموسمين الماضيين.

2- سيزار ازبيلكوتا "تشلسى الانجليزى"

يسعى نادى برشلونة إلى التعاقد مع الاسبانى سيزار ازبيلكوتا مدافع نادى تشلسى وذلك فى حالة عدم نجاحه فى التوقيع مع بيرلين، وقدم ازبيلكوتا موسمًا مميزًا رفقة نادى تشلسى الموسم المنصرم والذى فاز به مع الفريق اللندنى ببطولة البريميرليج.

ويعد ازبيلكوتا من اللاعبين المفضلين لدى الايطالى انطونيو كونتى المدير الفنى للبلوز خاصة وأن تشلسى يعتمد على اللعب بطريقة 3-4-3 والتى يقدم فيها ازبيلكوتا مستوى مبهرًا جدًا.

3- ماركو فيراتى "باريس سان جيرمان الفرنسى"

الايطالى ماركو فيراتو نجم وسط نادى باريس سان جيرمان تعد الصفقة الأهم للبلوجرانا حيث أن برشلونة يسعى إلى لاعب بقيمة فيراتى ليكون خير معين للثنائى سيرجيو بوسكيتس وايفان راكيتيتش فى وسط ملعب نادى برشلونة.

ويبحث النادى الكتالونى عن لاعب ذو صفات هجومية أكثر من دفاعية ليكون خير خليفة للثنائى اندريس انييستا والذى وصل عمره إلى 34 عاما ويسعى نادى برشلونة عن وجود لاعب بقيمته.

4- عثمان ديمبيلى "بروسيا دورتموند الألمانى"

يستهدف برشلونة التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبيلى صاحب الــ20 عام نجم هجوم نادى بروسيا دورتموند الألمانى، والذى قدم موسمًا رائعًا مع أسود الفيستيفال فى أول مشاركة له بالبوندسليجا.

دورتموند اشترط على برشلونة الحصول على 90 مليون يورو من أجل اللاستغناء عن مهاجمه الصاعد ويرى برشلونة أن ديمبيلى يستطيع اللعب كجناح أو صانع العاب ليكمل هجومًا ناريًا مع الثلاثى ميسى ونيمار وسواريز.

ولعب ديمبيلى 46 هدف مع دورتموند أحرز 9 أهداف وصنع 20 هدف آخر.

5- فيليب كوتينيو "ليفربول الانجليزى"

ارتبط البرازيلى فيليب كوتينيو بالانتقال إلى نادى برشلونة بعد الموسم المميز الذى قدمه البرازيلى مع نادى ليفربول والذى استطاع فيه صنع 17 هدفًا لزملائه فى نادى ليفربول والذى سيلعب فى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب العام الماضى.

ولا يريد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول التخلى عن صانع ألعابه المميز خاصة أن الفريق مقبل على موسم صعب فى الدورى الانجليزى ويعمل يورجن كلوب على تكوين فريق شاب للمنافسة على بطولة البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً