اعلان

12 سببًا يدفعونك بقوة للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة

توجد عدة أسباب تشجع على الاستثمار، في العاصمة الإدارية الجديدة ويأتي من أبرزها توفر البنية التحتية ووجود أماكن ترفيهية وأكبر حي مال وأعمال في الشرق الأوسط.

وترصد "أهل مصر" في السطور التالية، هذه المميزات التي قد تضع العاصمة الإدارية الجديدة على خريطة أفضل المدن الاستثمارية في الشرق الأوسط ويأتي منها:

بها أفضل بنية تحتية ومرافق يتم تنفيذها طبقآ لأحدث المعايير العالمية فنحن نبدء بما أنتهى إليه الأخرون، وهي تحت التنفيذ الأن وتم الانتهاء من 90% من مرافق المرحلة الأولى 40 ألف فدان.

بها أكبر حديقة مركزية ترفيهية فى العالم "النهر الأخضر"، تعادل 3 أضعاف حديقة "نيويورك" وهي تحت التنفيذ الآن وتم الانتهاء من نموذج للحديقة.

بها أكبر محطة كهرباء في العالم 4800 ميجا وات بتكنولوجيا ألمانية، وتنفذ بأيدي مصرية بالاشتراك مع شركة "سيمنز" العالمية وتم افتتاح المرحلة الأولى منها.

بها أكبر وأرقى حي مال وأعمال في الشرق الأوسط، وهو تحت التنفيذ الآن ويتم الإنتهاء من المرافق.

بها أكبر طريق رئيسي فى المنطقة بأكملها بعرض 124م "9 حارات يمين و9 حارات شمال وتم الانتهاء من تنفيذه".

بها ناطحات سحاب يصل إرتفاعها إلى 600 م وسيتم طرحها للمستثمرين قريبآ.6

بها مدينة للمعارض الدولية expo city لإستضافة أكبر واهم المعارض في العالم.

بها اكبر محطة تحلية مياة جوفية لخدمة المستثمرين وهى تحت التنفيذ الأن.

بها أكبر وأرقى حي حكومي ويضم 18 مبنى للوزارات ومبنى للبرلمان ومجلس الوزراء وقصر رئاسي جديد وتم الإنتهاء من المرافق ويتم تنفيذ الإنشاءات الأن.

بها مطار دولي جديد سيكون من أكبر وأهم 10 مطارات فى العالم، وتم الانتهاء من تنفيذه وسيتم افتتاحه من قبل رئيس الجمهورية.

بها أرقى المشاريع الاستثمارية السكنية والتجارية وتم طرح 1000 فدان لشركة "مصر إيطاليا" و"طلعت مصطفى" و"بيتر هوم" و"الشركة السعودية المصرية" للتعمير والصفوة وسيتم طرح أرضي أخرى قريبآ للمستثمرين.

وأكثر ما يميز العاصمة الإدارية الجديدة أنه سيتم ربطها بجميع أنحاء الجمهورية من خلال شبكة طرق ومحاور وسكك حديدية جديدة وأبرزها ربط العاصمة الجديدة بـ "محور 30 يونيو، ومدينة بدر، والرحاب، والشروق، ومدينتي، ومدينة الجلالة، ومدن القناة، والعين السخنة، مرورآ بمدينة أكتوبر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً