اعلان

محافظة شمال سيناء تستعد باستقبال العيد بتطوير الحدائق (صور)

انتهت محافظة شمال سيناء، من استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث قام مجلس مدينة العريش بتجهيز شاطئ العريش لاستقبال المحتفلين بالعيد على الكورنيش والشاطئ من أبناء المدينة، وعمل صيانة عاجلة، ورفع الرمال من على ممرات الكورنيش، وتنظيف الشاطئ، إضافة للتأكيد على صيانة كشافات الإنارة وتركيب أخرى جديدة.

وتشتهر مدينة العريش بنقاء هوائها ونظافة شاطئها الممتد على طول مدن بئر العبد والعريش والشيخ زويد ورفح، حيث تتميز مدينة العريش بوجود كورنيش على طول ساحل البحر والذى يعتبر المتنفس الوحيد داخل المدينة والذى من خلالة يقوم الاهالى بالاستمتاع بقضاء يوم ممتع على الشاطىء.

كما انتهى مجلس مدينة العريش من استعدادة لاستقبال المحتفلين بالعيد بتطوير حديقة العريش بحى المساعيد على أعلى مستوى وعلى طراز العالمى والذى تتميز بأطلالتها على ساحل البحر مباشرة.

وبدوره دخل مركز شباب العريش فى منافسة لجذب زبائن العيد، وقال ناصر العزازى مدير مركز شباب العريش، انه تم التجهيز لأستقبال الأسر داخل المركز خلال فترة العيد حيث أن المركز مؤمن ويتم الدخول عبر بوابات دخول وخروج، وتم توفير أماكن مخصصة لألعاب الأطفال، وأخرى لاستراحة الأسر، إضافة لفتح الملاعب أمام الشباب وهى ملاعب خاصة بممارسة الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها، وسيعمل المركز على مدار الساعة خلال فترة العيد.

بدورها أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والإدارات الصحية وغرف الطوارئ بديوان عام المديرية، في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك وأعياد ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد البيان انه تم التأكد من توافر الطواقم الطبية بالمستشفيات، والإدارات الصحية وتوافر كافة أدوية ومستلزمات الطوارئ ودعم فرق الانتشار السريع من الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة والسكان في مستشفيات المحافظة، والتأكد من أرصدة الأكسجين وأكياس الدم والتنسيق مع مرفق الإسعاف للتواجد في نقاط التجمع أثناء الاحتفالات تحسبا لأى طارئ وعمل غرفة طوارئ العلاجي وغرفة طوارئ الوقائي والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة ع مدار 24 ساعة طوال فترة الاحتفالات.

كما استعد مرفق إسعاف شمال سيناء لتأمين احتفالات أهالى شمال سيناء بالعيد، بتوفير 64 سيارة إسعاف ستشارك فى التواجد بمختلف المناطق للتحرك فور الحاجة إليها خلال فترة العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي