اعلان
اعلان

"فودة" يهنىء مواطني جنوب سيناء بالعيد وينقل لهم تهنئة الرئيس السيسي

هنأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أهالى جنوب سيناء بعيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك عقب الانتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك بالساحة الشعبية التي أعدتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الأوقاف بملعب مركز شباب العاصمة بطور سيناء، حيث قام الشيخ اسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف بإمامة المصلين.

رافقه خلالها اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء واللواء نادر العشرى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة الطور والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وشهدت المدينة إجراءات أمنية غير مسبوقة من خلال غلق الطرق المؤدية لساحة مركز الشباب أمام السيارات وعمل حرم للساحة من جميع الاتجاهات مسافة 500 متر وانتشار مكثف لقوات الأمن وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية والمرور ودخول المصلين من خلال بوابات إلكترونية لأول مرة.

كما أدى رؤساء المدن الصلاة كلًا في مدينته مع المواطنين وعقب الانتهاء من الصلاة حرص المواطنين على مصافحة المحافظ الذين اصطفوا فى الطابور لتهنئته بالعيد حيث حمل إليهم تهاني الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك وقام بتوزيع مبالغ مالية على الأطفال.

يذكر أنه تم إعداد وتجهيز 16 ساحة لأداء الصلاة كما تم إعداد 48 مسجدًا لأداء صلاة عيد الفطر.

وأكد فودة خلال حديثة مع المواطنين أن الفترة القادمة ستشهد تطورًا كبيرًا، يشمل كافة القطاعات التنموية مشيرًا إلى أنه سيعمل على تلقى معظم المواطنين لخدماتهم العامة كلًا فى مكان إقامته خاصة المواطنين المقيمين بالقرى والوديان والتجمعات البدوية البعيدة عن العمران فى عمق الصحراء يعد تحويل التجمعات البدوية إلى تجمعات زراعية منتجه لتدب الحياة لأول مرة علي أرض الفيروز.

وأوضح أن جميع القرارات لم تعد حبرًا على ورق كما كانت في الماضي، وقال إنه من الآن سيتم القضاء على المركزية فى اتخاذ القرارات والروتين الإدارى الذى كان متبعًا فى معظم الدواوين الحكومية حيث سيتم توفير فرص العمل للشباب في المشروعات الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل