اعلان

حصري.. اكتشف أين يقضي النجوم إجازة العيد (صور )

بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية وعناء أكثر من 6 أشهر يهرب النجوم إلى أماكن بعيدة عن الأنظار والمراقبة للاستجمام والراحة وتعويض أسرهم عن فترة الابتعاد عنهم أثناء فترة التصوير.

والآن نكشف لك حصريا أين يختبيء النجوم فترة إجازة العيد، فى البداية الزعيم عادل إمام يجمع أسرته فى كل عام فى مثل هذا الوقت ويختفى معهم فى قصره بالساحل الشمالى بالتحديد فى لسان الوزراء بمارينا 5، وعلى بعد مترات منه يختبىء النجم كريم عبد العزيز، داخل قصر حماه هانى سرور، وفى مارينا أيضا تقضى النجمة ياسمين عبد العزيز إجازتها مع أسرتها فى فيلتها هناك.

ويقول الكينج محمد منير، إنه يفضل قضاء إجازته الصيفية كل عام فى ألمانيا، لأنه يفضل جوها الممتع بالإضافة إلى وجود أصدقاء كثيرون هناك ولكن هذا العام لن يقضى فترة طويلة بألمانيا لارتباطه بعدد من الحفلات الغنائية وسيقضى نصف إجازته فى الساحل الشمالى ومن بعدها يذهب إلى النوبة بأسوان أحب الأماكن إلى قلبه.

بينما المطرب محمد حماقى يقول إنه يقضى إجازته الصيفية بالساحل الشمالى كما يسافر فى بعض الأحيان إلى باريس ومدريد.

تقول النجمة سمية الخشاب إنها تحرص على قضاء إجازتها الصيفية فى الساحل الشمالى والإسكندرية مع أسرتها كما أنها تسافر إلى تايلاند فى بعض الأحيان من أجل الاسترخاء كما أنها تعشق المناظر الطبيعية والبحر فى تايلاند كما أن السباحة والمساج من أهم الأشياء التى تحرص عليها سمية فى تايلاند.

أما الفنانة علا غانم، فتقول إنها تسافر إلى أمريكا مثل كل عام كما أنها تسافر مع زوجها أحيانا إلى العجمى حيث يمتلك فيلا هناك.

أما النجمتان الشابتان دنيا سمير غانم وإيمى سمير غانم يعشقان الذهاب إلى الساحل الشمالى مع والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز ووالدهما النجم الكوميدى سمير غانم، ولكن بعد الزواج الحال لم يختلف مع دنيا ولكن لم يستقر مع إيمى لارتباط حسن بالتصوير فى أغلب الأحيان.

وتقول الفنانة غادة عادل، حتى الآن لم أقرر بشكل نهائى المكان الذى سأمضى فيه إجازة الصيف فترة الصيف لكن في العادة أقضيها بمارينا فى الساحل وأذهب إلى هناك مع أولادى وزوجى المخرج مجدى الهوارى لنحاول تعويض فترة العمل والإرهاق.

وعن إجازتها تقول آيتن عامر سأسافر هذا العام إلى الغردقة، ولذلك فسوف أسافر مع والدتى وأختى وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى وبعض أصدقائى.

وعن إجازته المقبلة يقول المطرب محمد نور، هذا العام أمضى إجازة الصيف فى منطقة العين السخنة حيث اشتريت منزلًا صغيرًا..وسأصطحب مجموعة من الأصدقاء المقربين، وجميعهم من خارج الوسط الفنى، كما اعتدنا منذ الصغر.

ويقول المطرب هشام عباس، سوف أمضى الصيف هذا العام فى منطقة البحر الأحمر، لأننى اعتدت منذ فترة طويلة أن أسافر إلى هناك فى إجازاتى، خصوصًا أننى أمتلك منزلًا فى الغردقة وعادة ما أسافر إليها مع أسرتى، وأكثر ما يميز تلك المنطقة الهدوء الذى يجعلنى أشعر بالارتياح بعد فترة إرهاق العمل، بالإضافة إلى جوها المعتدل دائمًا وشمسها المشرقة، كما أننى أتفاءل بهذا المكان كثيرًا، فكلما أذهب إليه أعود إلى العمل بنشاط كبير.

أما المطربة أنغام فتقول إنها ستذهب أسبوعًا واحدًا فقط فى الساحل الشمالى بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات بالخارج.

المطرب رامى صبرى يقول إنه يفضل قضاء إجازة الصيف ما بين الساحل الشمالى والإسكندرية.

أما النجم محمد فؤاد فهو من عشاق الجونة ليس هو فقط أيضا النجم الكبير حسن حسنى من عشاق الغردقة وخاصة الجونة أما مى سليم ونيكول سابا وإيهاب توفيق وسامو زين من عشاق شرم الشيخ.

أما غادة عبد الرازق ولقاء الخميسى ورانيا فريد شوقى من عشاق العين السخنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي