اعلان

احتشاد المواطنين بشواطئ ومتنزهات الإسكندرية في ثاني أيام العيد (تقرير)

شهدت الشواطئ والمتنزهات والميادين العامة بالإسكندرية، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، توافد عدد كبير من أهالي المدينة وزوارها للتنزه والاستمتاع وسط أجواء من البهجة والسعادة.

وشهدت شواطئ ميامي وسيدي بشر والمنتزة، شرق الإسكندرية، ازدحاما من جانب المصطافين للاستمتاع بمياه البحر، كما توافد عدد كبير من المواطنين علي كورنيش الإسكندرية، خاصة منطقتي المنشية ومحطة الرمل وبحري المدينة، للاستمتاع بشاطئ البحر والطقس الرائع.

وافترش المواطنون الحدائق العامة لتناول الطعام والمشروبات، وانتشر الباعة الجائلين بالميادين العامة والكورنيش والشواطئ لبيع سلعهم، كما شهدت المقاهي الموجودة بطول كورنيش البحر، من منطقة المنتزة وصولا لمنطقة بحري توافدا كبيرا من جانب المواطنين.

كما شهد مجمع السينمات بمنطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية، إقبالا ملحوظا خاصة من الشباب صغيري السن وبعض العائلات، كما توافد عدد كبير من الأسر علي قلعة قايتباي بحري المدينة، فيما افترش الأهالي محيطها واستمتع الأطفال بركوب الخيل والدراجات، وسط انتشار للباعة الجائلين وبائعي منتجات خان الخليلي.

جاء ذلك وسط تعزيزات أمنية من جانب قوات الأمن بمختلف أنحاء الإسكندرية، لتأمين احتفالات المواطنين خلال أيام عيد الفطر، حيث انتشر عدد من الأقوال الأمنية الثابتة، والمتحركة، لضبط أي حالات تحرش أو محاولات للخروج على القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني