اعلان

فتاة كويتية تعيش بين الفهود المفترسة برغبتها (فيديو وصور)

يتباهى عدد من الكويتيين بتربية الفهود المفترسة غالية الثمن كحيوانات أليفة في منازلهم الفاخرة، فيما تنتشر صور مقتني الفهود على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن بين مقتني الفهود، اشترت الكويتية البالغة من العمر 32 عاماً شهد جابر التي يتابعها أكثر من 15 ألفاً على إنستجرام، الفهدَين مارك وشهد من خلال شبكة غير مشروعة هرّبتهما من أفريقيا في إبريل من العام 2013 وفبراير 2014، مقابل 3000 دولار لكل واحدٍ منهما على الأقل.

وتزعم جابر التي تفتخر بامتلاكها الفهدين خلال منشوراتها على إنستجرام أنها تنفق ما معدله 350 دولارًا شهريًا لرعايتهما وإطعامهما، بينما تعتبرهما كـ”أطفالها”.

وتقر الفتاة العزباء التي تعيش وحدها مع فهودها أنه من الصعب العثور على رجل يشعر بالارتياح وسط تجوال الحيوانات البرية بحرية في أرجاء المنزل، أو مشاهدة التلفاز معهم، وهي تحتفظ برفقائها في قفص في معظم الأحيان لكنها تتركهم ليجولوا بحرية داخل المنزل يومياً لبعض الوقت.

وقالت: “لا تزال والدتي تخشى المجيء لزيارتي”، لكن من الواضح أن جابر لا تشعر بذرة خوف من حيواناتها المفترسة.

وأشارت إلى أنها معتادة على التواجد حول حيوانات برية حيث تعلمت كيف تعتني بحيواناتها الأليفة نظراً لامتلاك العديد من أصدقائها أسوداً، وذكرت جابر أنهم يشبهون القطط وأنها عادةً ما تطعمهم الدجاج.

وعلى صعيد متصل، يقول الطبيب النفسي عدنان الشطي: “يحب الكثير من الأشخاص هنا التحديات، وهم لا يرغبون بامتلاك حيوان أليف تقليدي بل حيوان مذهل يقاومهم. الأمر متعلق أيضاً برغبتهم بالظهور بشكل مختلف عن الأشخاص العاديين”.

وأضاف إنهم يفكرون أنهم “إن استطاعوا التعامل مع كائن مماثل فإن هذا يعني أنهم متفوقون”. وقال: “تسود في الكويت ثقافة غياب التشريعات”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً