اعلان
اعلان

المبشرون الخمسة بالرحيل عن الزمالك في الميركاتو

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم الانتقالات الصيفية، حيث بدأت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالاتفاق مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني، في الإعداد لقائمة اللاعبين الذين سيرحلوا عن القلعة البيضاء تارة والمراكز التي يرغب النادي في إبرامها تارة أخرى.

واستقر الجهاز الفني للكتيبة البيضاء على أسماء الراحلين على القلعة البيضاء خلال الميركاتو المقبل، والتي شملت 5 لاعبين يستعرضها "أهل مصر"، خلال السطور التالية..

-أحمد جعفر:

قام البرتغالي إيناسيو باخطار مجلس الإدارة بأنه لايحتاج لجهود أحمد جعفر، خاصةً بعد التعاقد مع كاسونجو كابونجو من الاتحاد السكندري وبنجامين أشيمبونج من الداخلية.

-إيمانويل مايوكا:

استقر الجهاز الفني ومجلس الإدارة على الإطاحة باللاعب في الميركاتو وإعارته أو بيعه بشكل نهائي، من أجل قيد الثنائي الإفريقي الوافد حديثًا وفي ظل عدم قناعة البرتغالي بقدراته الفنية.

-حسام باولو:

دون البرتغالي أوجستو إيناسيو في تقريره الذي قدمه للإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب في الموسم المقبل، في حين تمسك مرتضى منصور باستمراره.

-علي فتحي:

رغم حاجة الفريق لظهير أيسر في الموسم المقبل، إلا أن علي فتحي يعد من أولى اللاعبين الذين سيرحلوا عن القلعة البيضاء بعد الإصابة التي لحقت به، وخوف الجهاز من الدفع به في المبارايات منعا لتجددها.

-إسلام جمال:

جاء إسلام جمال على قائمة الخارجين من القلعة البيضاء بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي وموافقة البرتغالي إيناسيو، في ظل الخلافات التي اندلعت بين اللاعب ورئيس النادي مؤخرًا، بجانب عدم الحاجة الفنية حسب رؤية الخواجة البرتغالي.

نقلًا عن العدد الورقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً