اعلان

غدًا..حياة للتنمية تنظم يوم ترفيهى لأهالى العريش

تنظم مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدنى وعددًا من رموز شمال سيناء، بعد ظهر غدًا الثلاثاء مهرجان فنى ترفيهى للأسر والشباب على شاطئ العريش، يستهدف توفير متنفس جديد للأهالى للأحتفال بالعيد.

ودعا السفير ناصر الشوربجى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية، كافة أهالى شمال سيناء لحضور المهرجان والإستمتاع بفعاليات العيد مشيرا ان هذه مساهمه تتقدم بها مؤسسات المجتمع المدنى فى شمال سيناء لإدخال الفرحة والبهجة على النفوس فى أيام العيد لافتًا أن هذا هو المهرجان الثانى بمناسبة حلول عيد الفطر، وسبق ونفذت المؤسسة فى عيد الأضحى الماضى المهرجان الأول.

واشار الإذاعى " عادل رستم" نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة، أن المهرجان تم التنسيق له وسينفذ بتعاون مشترك مع كافة الجهات التنفيذية وذات الأختصاص بالمحافظة، وشارك فيه 11 جهة من رموز العمل المجتمعى والأهلى ويقوم يتنفيذه فريق من الشباب بمؤسسة حياة.

وأوضح "رستم "، أن المهرجان يتضمن عروض فنية واستعراضات، وعروض ألعاب للأطفال، إضافة لفعاليات الرسوم على الوجوه للصغار، ومسابقات ترفيهية وتقديم جوائز للمشاركين، وسينظم على هامش المهرجان تنظم جميعة الفيروز معرض للمنتجات والأشغال اليدوية بأسعار مخفضة للجمهور.

وقالت حسناء الشريف مقرر المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، أن فرع المجلس مشارك فى المهرجان، باعتبارها لمسة إنسانية مهمة فى العيد لإيجاد متنفس للأسر والسيدات لمشاركة أطفالهن فرحة العيد على شاطئ العريش.

يذكر أن مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بشمال سيناء، هى إحدى مؤسسات المجتمع المدنى التابعة المشهرة بقرار من وزارة التضامن الإجتماعى، ويعتبر إنشاء مستشفى خيرى لعلاج الأورام بشمال سيناء أحد أبرز أنشطتها الجارى تنفيذها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة