اعلان

القبض علي زوجة وعشيقها بعد قتل زوجها في أول أيام العيد بكفرالشيخ

توصلت المباحث الجنائية بكفر الشيخ، إلي كشف حقيقة واقعة مقتل زوج داخل وحدته السكنية بإحدى قرى مركز قلين أول أيام عيد الفطر، وإصابة زوجته، وتبين من التحريات تورط الزوجة وعشيقها فى قتله.

وتبدأ الواقعة عند تلقي اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة قلين من " ع. م. ص " 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى قلين، بدخول شخصين لا تعرفهما الشقة المقيمة بها وزوجها " أحمد رامي صالح" 30سنة، بالطابق الثالث بسكن العائلة، والتعدى عليها وزوجها بأدوات حادة، ما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها.

كما توصل فريق البحث الجنائي التي قرر مدير الأمن تشكيلة، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة " ع. م. ص " 19 سنة، زوجة المجني عليه، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، و"ع.ع." 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية ومقيم بمدينة نصر، وتربطه بزوجة المجنى عليه علاقة عاطفية لتعرفها عليه أثناء الدراسة، فاتفقا على الزواج عقب التخلص من الزوج.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية تم القبض علي المتهمين وتحرير وتحرر المحضر 14150 جنايات مركز قلين. وجاري العرض علي النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة