اعلان

محافظ الإسكندرية: استمرار حملات إزالة العقارات المخالفة خلال أيام العيد

شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء باستمرار حملات إزالة العقارات المخالفة خلال أيام عيد الفطر المبارك، وعدم التهاون مع المخالفين وتنفيذ قرارات الإزالة بكل قوة وحزم، مؤكدا على استمرار حملات المرور والمتابعة الميدانية بالشوارع، لإيقاف أي عقار مخالف في المهد حتى لا يستغل المخالفين أيام العطل للاستمرار والمادي في المخالفة.

ودعا المحافظ، المواطنين إلى عدم التعامل مع أي عقار مخالف سواء بالبيع أو الشراء أو الإيجار، لمنع انتشار هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد أمنهم وسلامتهم وتشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية ولعدم إهدار أموالهم فيما لا يفيد.

ودعا سلطان، أعضاء مجلس النواب إلى ضرورة إصدار قانون يجرم كل من يقوم بالنباء المخالف وكذلك تجريم كل من يتعامل مع هذه العقارات.

وأشادسلطان، بدور الأجهزة الأمنية خلال أيام عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن هناك تواجد وانتشار أمني واسع في الشارع السكندري لتأمين المصطافين وزائري الإسكندرية، وهو ما تجلي بوضوح في سرعة القبض علي الخلية الإرهابية التي كانت ترتب لعمل إرهابي خسيس داخل المحافظة، وذلك بفضل مجهودات رجال الأمن والمباحث، وكذا انتشار الشرطة النسائية لمنع محاولات التحرش، مؤكدا علي أن روح التعاون الفعال والدائم بين المحافظة ومديرية الأمن والمنطقة الشمالية العسكرية هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية.

كما أشاد بانتشار رجال المرور والتواصل علي مدار الساعة لحل جميع المشاكل المرورية، والتواجد لتنظيم المرور فى ظل وجود الكثافات المرورية العالية التي تشهدها المحافظة خلال أيام العيد خاصة في الشواطيء، ومداخل ومخارج المحافظة، وأيضا الميادين والشوارع الرئيسية، وتسهيل حركة المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة