اعلان

ختام فعاليات مهرجان حياة2 بشمال سيناء

اختتمت أمس، فعاليات "مهرجان عيد حياة 2"، على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء والتى نظمتها مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية، بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني، بحضور اللوء سيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، وايهاب حسن عبدالوهاب مدير الشباب والرياضة، والدكتور عبدالكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، والنائب الدكتور حسام رفاعى، ومندوبين عن مختلف الجهات الحكومية، وجموع غفيرة من أبناء محافظة شمال سيناء.

تضمنت فقرات المهرجان الفنى الترفيهى، عروض فنية ومسرحية واستعراضات للمواهب، وعروض العاب للأطفال، إضافة لفعاليات الرسوم على الوجوه للصغار، ومسابقات ترفيهيه وتقديم جوائز للمشاركين، ومعرض للمنتجات والأشغال اليدويه بأسعار.

وفى كلمته، قدم اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، الشكر لمنظمى المهرجان، وقال إنه حريص على المشاركة فى كافة الفعاليات التى تنظمها مؤسسة حياة، لأنها ذات دور اجتماعى مهم، ولها دور اجتماعى يلمسه كل مواطن.

وقدم عادل رستم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة، الشكر للحضور من أهالي شمال سيناء على المشاركة، مؤكدًا أن مهرجان العيد هو تقليد أصبح ثابتا لمؤسسة حياة، لإدخال البهجة والسرور على أهالي المحافظة فى العيد، وسيتواصل إلى جانب الهدف الأساسى وهو إنشاء مستشفى الأورام الخيرى بشمال سيناء.

وأشار "برهان البيك"، أحد القيادات الشبابية المنظمة للحفل، إلى أن المهرجان، ترفيهى مجانى، تم بمشاركة عددا من الجهات والمؤسسات والداعمين من أبناء شمال سيناء، نظمه شباب متطوعين إيمانا منهم بأهمية مشاركة المجتمع احتفالات العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً