اعلان

أحمد جعفر مع الزمالك.. "أنا رايح فين؟ أنا راجع تاني!" (فيديو)

أصبح نجم هجوم الزمالك الملقب بـ"الغضنفر" أحمد جعفر، خارج حسابات المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أوجاستو إيناسيو، بسبب ضعف إمكانياته على حد وصف المدرب البرتغالي.

اللاعب الذي يعد ثالث الهدافين في تاريخ الزمالك، بات على أعتاب فريق نادى إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد جعفر كلاكيت ثاني مرة 

في واقعة غريبة منذ ثلاث سنوات بعد انتخاب مجلس إدارة جديد في نادي الزمالك، بدأ مرتضى منصور، فى تجديد صفوف الفريق عن طريق الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين والتعاقد مع مجموعة جديدة من لبناء فريق قوي يستطيع حصد البطولات، وتم الاتفاق مع جعفر على العودة للفريق الأبيض مقابل عن المستحقات القديمة، وهو ما تم بالفعل ولكن إدارة الزمالك كان لها رأى أخر وهو الاستغناء عن أحمد جعفر، الذي خرج في سكوت تام بدون أي مشاكل مع النادي الذي يدين جعفر له بالفضل.

ورحل جعفر إلى فريق إنبي في صفقة حزن عليها جمهور الأبيض، حيث شارك الغضنفر مع الفريق البترولي في الموسم الأول له مع الفريق في 35 لقاء أحرز خلالهم 8 أهداف.

وانتقل الغضنفر في الموسم الثاني للفريق البترولي الآخر وهو بتروجت تحت قيادة المدرب المخضرم طلعت يوسف، الذي استطاع أن يعيد أحمد جعفر للظهور بقوة، حيث شارك مع فريق بتروجت في 32 لقاء أحرز خلالهم 10 أهدف، منهم هدف في الزمالك في الدور الأول الموسم الماضي، حيث فضل عدم الاحتفال بهدفه وقتها احترامًا لنادي الزمالك وجمهوره.

ووقع المهاجم صاحب الـ31 عامًا، لفريق سموحة، قبل أن يطلب منه رئيس الزمالك مرتضى منصور العودة إلى صفوف الأبيض، ليوافق على طلب رئيس القلعة البيضاء، ويعود قبل نهائى بطولة كأس مصر الذي فاز به الزمالك على غريمة التقليدي الأهلي.

وبدأ جعفر الموسم مع المدرب الشاب مؤمن سليمان، الذي كان يعتمد عليه فى بعض اللقاءات، ولكنه لم يسجل سوى هدف وحيد في شباك المصري البورسعيدي هذا الموسم.

وبعد رحيل المدرب مؤمن سليمان الفريق، تولة محمد حلمي المهمة خلفًا له، ليتجاهل جعفر ويضعه على مقاعد البدلاء، ثم رحل محمد حلمي، وتولى المدرب البرتغالي "إيناسيو" الذي لم يقتنع بالمهاجم ولم يحصل معه على الفرصة حتى أصبح أحمد جعفر خارج حسابات المدرب، وخارج نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً